آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » فيروز فعلتها: لا لمال بن سلمان

فيروز فعلتها: لا لمال بن سلمان

«فيروز فعلتها. قالت لا لمال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان». هذه العبارة أجمعت عليها التعليقات على صفحات السوشال ميديا التي تتابع الخبر الذي يُفيد بدعوة رئيس «هيئة الترفيه السعودية» تركي آل الشيخ الفنانة إلى الرياض للتكريم هناك وإحياء حفلة.

 

لكن بعد مرور أسابيع على الخبر الذي قابلته موجة من التعليقات السلبية التي وصفت «أبو ناصر» بأنه يشطح بحلمه، بات مؤكداً أن طلب بن سلمان وأعوانه قد رفض. مع العلم أن مجموعة من الصحافيين اللبنانيين والعرب ساهموا في نشر شائعات حول المسرح الذي بني خصيصاً لإستقبال فيروز.

ad

 

في وصف للعرض السعودي، تقول إحدى المغردات على تويتر «فيروز رفضت ملايين السعودية ومحمد بن سلمان المغمسة بالدماء، لكنّ أحداً لم يتكلم عن ذلك في العالم العربي».

في هذا السياق، تلفت المعلومات المتداولة إلى أن آل الشيخ طلب من فيروز حضور تكريمها، فرفضت الدعوة بشكل مطلق. لاحقاً طلب منها إرسال ممثل عنها ليحضر سهرة تكريمها، فقوبل الأمر بالرفض أيضاً.

وربطت المعلومات بين حضور المغنين الذين تستضيفهم الرياض مشبّهة الأمر بأنه «إنجاز كبير»، و«حلم» المستشار السعودي بلقاء فيروز.

يذكر أنّ فيروز تغيب منذ سنوات عن الحفلات، وكان حضورها يقتصر على مناسبات مهمة ابرزها زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لها قبل عامين في منزلها ومنحها وسام جوقة الشرف الفرنسي. وفي الصيف الماضي، نشرت ريما الرحباني صوراً لوالدتها إلى جانب شقيقيها زياد وهلي، في القدّاس السّنوي عن راحة نفس الفنان عاصي الرحباني.

 

سيرياهوم نيوز1-الاخبار اللبنانية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آخرها «تاج» ومنها «إخوة التراب» و«حمام القيشاني» … مسلسلات وثقت ذكرى تحرير الوطن وجلاء المستعمر

وائل العدس   اليوم، نحتفل بالعيد الذي زها به وطننا بذكرى جلاء المستعمر الغاشم عن أراضينا لننعم بالحرية التي تم انتزاعها بفضل تضحيات جسيمة، وأرواح ...