آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » فيفي عبده تضع “قائمة أسعار” وشروط خاصة لتناول الغداء معها

فيفي عبده تضع “قائمة أسعار” وشروط خاصة لتناول الغداء معها

كشفت الفنانة فيفي عبده عن استعدادها للسفر إلى مدينة أبو ظبي في الفترة من 21 إلى 23 يناير الجاري، مع مفاجأة وهي دعوة الجمهور للغداء معها و”فرصة التصوير” مقابل مبالغ مالية، على أن يلتزم الضيوف بشروط احترازية مشددة لمنع انتقال عدوى فيروس كورونا ومتحوراته إلى فيفي.

فيفي نشرت البوستر الرسمي للزيارة عبر حسابها بموقع انستغرام، وعلقت عليه قائلة: انتظروني ان شاء الله اشوفكم و تشوفوني في ابو ظبي من ٢١ ل ٢٣ يناير بحبكم، ووضعت رابطا لحجز اللقاء معها.

وتبين من البوستر أن فيفي ستتعاون مع منتجع سياحي قام بتوفير عرضين للجمهور الراغب فى مقابلة فيفى عبده، والتصوير معها، الأول تحت مسمى بلاتينيوم ويقدم يومى السبت والأحد من 11 صباحا حتى 1 ظهرا، وخلاله يتم التصوير والغداء معها مقابل 1100 درهم إماراتى للشخص الواحد.

العرض الثانى.. أيام الجمعة والسبت والأحد، من 4 حتى 5:30 مساء، ويقتصر على التصوير والقاء التحية فقط مقابل 750 درهما إماراتيا.

ووضع المنتجع الإماراتى شرطا رئيسيا، وهو شهادة تطعيم صالحة، ونتيجة فحص PCR إلزامية سلبية، قبل الحضور للقاء الفنانة بـ 48 ساعة.

سيرياهوم نيوز 6 – رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“التراث الأثري السوري تحت تهديد العقوبات”… ندوة في جامعة جينوا في إيطاليا ضمن مشروع “الوردة الشامية في سانريمو

قدمت اليوم ضمن فعاليات مشروع الوردة الشامية في سانريمو 2024 بإيطاليا الذي تقيمه الأمانة السورية للتنمية بالتعاون مع منظمة سانتاغاتا لاقتصاديات الثقافة ومؤسسة فيلا أورموند والمعهد ...