آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » في أول مشاركة لها.. المنصور تحرز ذهبية بطولة الجمهورية للمواي تاي

في أول مشاركة لها.. المنصور تحرز ذهبية بطولة الجمهورية للمواي تاي

الحصول على ميدالية ذهبية في أول مشاركة واعتلاء منصة التتويج شعور لا يوصف ولا سيما أن الطموح بدأ يتحقق هذا ما بدأت به لاعبة المواي تاي فرح المنصور في حديثها مع نشرة سانا الرياضية.

المنصور أوضحت أن نيلها ذهبية بطولة الجمهورية بالمواي تاي التي أقيمت مؤخراً في دمشق في أولى مشاركاتها هو بداية تحقيق الحلم في الوصول إلى المنتخب وتمثيل سورية في المحافل الدولية.

وأكدت المنصور مواليد 2001 أنها بدأت بلعبة الملاكمة والكيك بوكسينغ منذ خمس سنوات وحققت مراكز متقدمة في بطولات المحافظة التي كانت تقام والتي كانت تصقل وتعزز من قدرتها ومحبتها للرياضة مبينة أنها استهوت رياضة المواي وبدأت التدريب عليها منذ ستة أشهر في النادي العمالي الرياضي بحمص بإشراف مدربين مختصين.

وأشارت المنصور إلى أن المواي تاي تشبه لعبة الكيك بوكسينغ وتزيد عنها ببعض الحركات والقواعد المختلفة وهي من الألعاب التايلاندية الأصل وتتطلب من الرياضي القوة البدنية والتركيز العالي والتفكير بكل خطوة قبل القيام بها وحسم نتائجها مع الانتباه الى تفاصيل كل خطوة يجب اتخاذها داخل الحلبة.

وختمت المنصور حديثها بأنها ستواصل مسيرتها الرياضية التي بدأتها بذهبية لتتوالى الذهبيات في البطولات العربية والآسيوية وتحمل علم بلادها في المحافل الرياضية.

وكان منتخب حمص أحرز المركز الثالث في بطولة الجمهورية بالمواي تاي القتالية حيث حقق ثلاث ذهبيات عبر فرح المنصور ومحمود الصالح وعبد الرحمن الصفوي وأربع فضيات لدارين جبيلي ولميس خليل وعبد الرحمن الغانم وعلي الإبراهيم وبرونزيتين لرشا الأحمد ومجد مصطفى.

مثال جمول

سيرياهوم نيوز 6- سانا 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أتالانتا يقلب تأخره إلى فوز أمام ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

قلب فريق أتالانتا تأخره بهدف أمام مضيفه ساليرنيتانا إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1، الاثنين، على ملعب “أريكي”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري ...