آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » لقاء مشترك للاعبي اللاذقية وطرطوس بالجودو للفئات العمرية

لقاء مشترك للاعبي اللاذقية وطرطوس بالجودو للفئات العمرية

بمشاركة 50 لاعبا ولاعبة اختتمت التدريبات التنشيطية المشتركة التي أقامتها اللجنة الفنية للجودو والسامبو باللاذقية في صالة الجودو بملعب الباسل بين لاعبي الفئات العمرية بالمحافظة والأندية والمراكز التدريبية ولاعبي محافظة طرطوس.

وفي تصريح لمراسل سانا الرياضي بين رئيس اللجنة الفنية للجودو والسامبو باللاذقية هيثم حبيب أن اللقاء التنشيطي المشترك يأتي في إطار خطة طموحة تهدف إلى تنشيط الفئات العمرية الصغيرة والاهتمام بها ورعايتها والعمل على تنمية قدراتها ومهاراتها الفنية وتطويرها من خلال المباريات والاحتكاك والخطط والبرامج التدريبية المناسبة لافتا الى ان اللقاء ضم لاعبين من أندية حطين والعمال وشرطة اللاذقية والجيش الساحلي والمراكز التدريبية وفريقين للصغار والأشبال من طرطوس.

وأضاف حبيب أن اللقاء أعاد اللاعبين واللاعبات المشاركين لأجواء المباريات بعد توقف خلال المرحلة الماضية وخلق فرصة جيدة للاحتكاك وتبادل الخبرات واستطاع من خلاله المدربون الوقوف على مستوى اللاعبين

فنيا وبدنيا لرفع مستواهم وتجهيزهم للاستحقاقات والبطولات الرياضية وأهمها الأولمبياد الوطني القادم.

وأوضح مدرب شرطة اللاذقية عبد الوهاب عبيد أن هذه التدريبات المشتركة فرصة جيدة لاحتكاك اللاعبات وتنمية المهارات والفنيات لدى جميع المشاركين وبالتالي هي محطة نوعية لتبادل المعلومات والخبرات بين المدربين والوقوف على مستوى اللاعبين مشيرا إلى أن  اللقاءات التنشيطية المشتركة خطوة مهمة كونها تخلق أجواء رياضية واجتماعية ولأنها تلعب دورا إيجابيا في عملية تطوير اللعبة ومستوى اللاعبين.

نبيل علي

سيرياهوم نيوز 6- سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقطة خلاف تعطل انتقال نجم الريال إلى ميلان

يرغب ميلان في الحصول على خدمات أحد اللاعبين البارزين في صفوف ريال مدريد خلال الصيف المقبل. ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، يريد ميلان ضم داني سيبايوس، ...