آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » في ثالث إياب الدوري الكروي الممتاز… المتأخرون في ورطة! … الفتوة عزّز موقعه في الصدارة وحطين يطارده بشطارة والوحدة سقط بمرارة … جبلة نجح في الامتحان وتشرين كسب الرهان والوثبة والجيش تعادلا بأمان

في ثالث إياب الدوري الكروي الممتاز… المتأخرون في ورطة! … الفتوة عزّز موقعه في الصدارة وحطين يطارده بشطارة والوحدة سقط بمرارة … جبلة نجح في الامتحان وتشرين كسب الرهان والوثبة والجيش تعادلا بأمان

ناصر النجار

 

انتهت أمس مباريات الأسبوع الثالث من إياب الدوري الكروي الممتاز بنتائج منطقية ومعقولة لم تغير في المواقع شيئاً، فحافظ الكبار على مواقعهم، واستمر المتأخرون في سقوطهم، ففي مباريات الجمعة حقق الفائزون هدفهم بالفوز بالنقاط الثلاث من خلال هدف وحيد كان عنوان المباريات الثلاث، فالفتوة تأخر هدفه قبل أن يعلن جمهوره الأفراح، وحطين سجل هدفه مبكراً وحافظ عليه حتى النهاية، وجبلة استعاد نغمة الفوز بعد غياب طويل، وبالمقابل اجتهد الساحل لكنه أخفق بالتسجيل والغريب أنه لم يسجل في الإياب حتى الآن، ومثله الطليعة الذي كان ألم الجمهور بأداء فريقه السيئ أكبر من الخسارة، والكرامة عانى من العقم الهجومي ولو وفق مهاجموه لكان للمباراة نتيجة أخرى.

 

ويوم أمس تعادل الوثبة مع الجيش في حمص، وتعرض الحرية والوحدة لخسارتين موجعتين زادت من ألمهما وهما يعانيان خطر الهبوط كما الساحل، ففاز تشرين وأهلي حلب بالنتيجة ذاتها 2/1، وسجلت مباريات السبت ضعفي ما تم تسجيله يوم الجمعة فبلغ مجموع الأهداف أحد عشر هدفاً وهو الأكثر تسجيلاً حتى الآن في مرحلة الإياب، ومن هذه الأهداف هدفان صديقان وهما يعادلان ما سجل بمرحلة الذهاب كلها، وخلت المباريات من ركلات الجزاء، وهناك بطاقة حمراء واحدة رفعها الحكام كانت من نصيب محمد كامل كواية لاعب تشرين جاءت بعد إنذارين.

 

الفتوة يحافظ على الصدارة

دمشق- شادي علوش

 

عزز الفتوة من صدارته للدوري السوري الممتاز واحتفظ بفارق النقاط السبع عن أقرب منافسيه بعد تخطيه لفريق الساحل بهدف وحيد جاء في رمق المباراة الأخير.

 

شوط أول سيطر فيه الفتوة على المجريات دون فاعلية مباشرة، قابله الساحل بتنظيم دفاعي محكم ومرتدات سريعة أقلقت راحة مدافعي الفتوة، قادها عبد الكريم حسن وربيع سرور وشادي الحموي وسامر السالم، فيما اعتمد الفتوة على تحركات الأشقر وجنيد وشوفان والبحر إنما دون خطورة مباشرة باستثناء كرة للشوفان علت العارضة قابلها تسديدة لديار بكرلي الساحل أبعدها طه الفتوة.

 

في الشوط الثاني بدا الفتوة أكثر إصراراً على حسم الأمور مع التبديلات الهجومية بدخول المالطة والعبادي والجفال والخصي، فتعددت محاولات الأزرق التي تكسرت عند حاجز البوظان ورفاقه فيما بقي الساحل بنفس طريقة اعتماده على المرتدات.

 

وفي الدقائق الأخيرة أضاع الفتوة فرصتين الأولى من رأسية البحر والثانية من تسديدة العبادي التي ردتها العارضة حتى جاء الفرج بأقدام كرم عمران الذي استفاد من دربكة ولعب كرة داخل الشباك الساحلية أسفرت عن هدف وحيد وثلاث نقاط استمر بها الفتوة متصدرا وبفارق مريح عن أقرب ملاحقيه.

 

أقوال المدربين

 

عمار الشمالي (الفتوة): أغلبية الفرق تلعب أمامنا بدفاع المنطقة، ونحن افتقدنا للحلول الهجومية في بعض مراحل اللقاء ويجب أن نعمل أكثر على هذه الناحية في المباريات القادمة والأهم تحقق في هذه المباراة وهو الفوز.

 

علي بركات (الساحل): الفتوة فريق كبير ويلعب بشخصية البطل، وأوجه شكري للاعبين الذين طبقوا التعليمات، خطأ وحيد كلفنا نقاط المباراة، معركتنا مستمرة وسنقاتل لآخر مباراة.

 

بطاقة المباراة

 

الفريقان: الفتوة × الساحل

 

الملعب: الجلاء بدمشق

 

النتيجة: فوز الفتوة 0/1

 

الهدف: كرم عمران 84

 

الإنذارات: كرم عمران (الفتوة)، حسن بوظان (الساحل)

 

الحكام: أيمن العسافين، محمد قزاز، خضر حمامة، علي إسماعيل

 

المراقبون: عام: كمال مرشد، إداري: حيان سلوم، حكام: نزار رباط، إعلامي: غدير أسد.

 

مثل الفتوة: طه موسى، عبد الرزاق محمد، كرم عمران، عبد الهادي حنبظلي (محمد مالطة)، حمزة الكردي (أحمد الخصي)، زيد غرير (عدي جفال)، أحمد أشقر، صبحي شوفان، مصطفى جنيد، عبد الرحمن الحسين (محمد عبادي)، محمود البحر.

 

مثل الساحل: أحمد الشيخ، عبد المعطي كياري، حسن بوظان، إبراهيم سواس، عبد الكريم حسن، خالد كوجلي، براء ديار بكرلي، شادي الحموي، محمد الحسن، ربيع سرور، سامر سالم (علي حسن).

 

فوز حطين على الكرامة

طرطوس – ممدوح علي

 

ثلاث نقاط ثمينة عاد بها حطين إلى اللاذقية بعد فوزه على ضيفه الكرامة بهدف في المباراة المنقولة اتحادياً إلى طرطوس بسبب عقوبة على نادي حطين.

 

حطين بدأ المباراة بأفضل طريقة عندما استغل سليمان رشو كرة ثابتة حولها برأسه في مرمى الكرامة معلناً هدف حطين والمباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة، وبدلاً من أن يكون لهذا الهدف مفعول إيجابي لدى فريق حطين شاهدنا العكس حيث تراجع حطين إلى الدفاع دون مبرر وسيطر الكرامة على مجريات هذا الشوط بالكامل وتألق حارس حطين يزن عرابي بالتصدي لأكثر من كرة خطرة عبر محمود الأسود والمحترف جوزيف والبلحوس، في حين علت تسديدة جهاد بسمار القوية العارضة وبين الحين والآخر كان حطين يرتد بهجمات خجولة تصدى لها دفاع الكرامة بكل سهوله ويستمر هذا الشوط بسيطرة كرماوية وكرات عرضية معكوسة من الطرفين تكفل بإبعادها كل من سعد أحمد والكلاسي وجابر خطاب، ومع نهاية هذا الشوط أتيحت للكرامة ثلاث ضربات ركنية متتالية لم تسفر عن أي جديد على صعيد النتيجة.

 

وكما الشوط الأول بدأ الكرامة مهاجماً وتكرر السيناريو نفسه في تألق يزن عرابي بالتصدي لكرتي هيثم اللوز وإبراهيم العبد الله ثم تمر عرضية عبد الملك عنيزان دون أن تجد من يتابعها في المرمى، ومع انتصاف هذا الشوط قام مدرب حطين عمار ياسين ومدرب الكرامة طارق جبان بالدفع بأوراقهما الرابحة، الكرامة من أجل التعديل وحطين من أجل التعزيز، وكاد بديل حطين المحترف إبراهيم ديكو في الدقيقة 73 أن يعزز من تقدم فريقه لكنه أضاع وبرعونة عرضية حسين جويد عندما سددها بالعلالي وهو على بعد أمتار قليلة من خط المرمى، ويعود عبد الهادي الدالي ويلعب كرة عرضية لكن ديكو أخطأ في تقديرها، وفي آخر عشر دقائق من زمن المباراة ضغط الكرامة وتفوق بدنياً على حطين لكن كراته لم تجد الطريق إلى المرمى بفضل رباعي دفاع حطين سعد أحمد والكلاسي والجويد وجابر خطاب ومن ورائهم الحارس يزن عرابي نجوم المباراة التي انتهت بصافرة الحكم وديع الحسن معلنة فرحة جماهير حطين الكبيرة على المدرجات بالفوز الثاني لحطين على أرضية هذا الملعب بعدما كان قد فاز يوم الإثنين الماضي على فريق جبلة بمسابقة الكأس.

 

بطاقة المباراة

 

الفريقان/ حطين والكرامة

 

الملعب: الصالة الرياضية بطرطوس

 

الأهداف: سليمان رشو

 

البطاقات: مازن العيس من حطين وأنس بلحوس ومازن عمارة من الكرامة

 

الحكام: وديع الحسن وفادي محمود ورامي طعان وعمار بدور

 

المراقبون: راقبها إدارياً غدير أسعد والمنسق العام محمود إيبو ومقيم الحكام أحمد قزاز والمنسق الإعلامي مضر شبانة.

 

لعب لحطين يزن عرابي وعبد الهادي الدالي وسليمان رشو ومحمد كروما (عدنان حداد)، مارديك مردكيان (إبراهيم ديكو) وسعد أحمد ومازن العيس وجابر خطاب ومحمد قلفاط (عبد القادر غريب) وحسين جويد وأحمد كلاسي…

 

لعب للكرامة زكريا دهنة وتامر حاج محمد وإبراهيم العبد اللـه وأنس بلحوس و(عبد السلام رحمون) وهيثم اللوز وعبد الملك عنيزان وباهوز محمد، و(أحمد المنجد) وجوزيف أوبيد ياسو وجهاد بسمار ومحمد سراقبي (ومازن عمارة) ومحمود الأسود (مهند فاضل).

 

خسارة مستحقة للطليعة

خالد عكو

 

خذل فريق الطليعة جماهيره ومحبيه بالأداء الباهت الذي قدمه أمام ضيفه جبلة على ملعب حماة البلدي يوم الجمعة وخصوصاً في الشوط الثاني، بعد تراجع مستوى اللاعبين بشكلٍ مخيف مستسلمين للضغط الجبلاوي الذي استمر طوال هذا الشوط قبل أن يثمر عن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90 من قبل جبلة، علماً أنه لولا تألق حارس الطليعة وليم غنام بالتصدي لعدة كرات خطرة من جبلة فإن النتيجة كانت لتصبح أقسى.

 

وعلى الرغم من إجراء القاشوش لخمسة تبديلات عبر الزج بعناصر مختلفة في الشوط الثاني فإن الأداء قد ازداد سوءاً مع الوقت من قبل أصحاب الأرض، ورغم وقوعهم تحت ضغط جبلاوي كبير فإن النقطة الإيجابية الوحيدة للاعبي الطليعة في المباراة هي خروجهم من دون أي إنذار أصفر من المباراة، ولا ندري حقيقة إن كان هذا يعد دليلاً على نجاح لاعبي الطليعة باللعب بأعصاب باردة والتحكم بالضغط النفسي الواقع عليهم، أو أنه دليل على عدم امتلاك جزء منهم للحماسة الشديدة لتحقيق نتيجة جيدة لفريقه.

 

وبهذه الخسارة فقد زاد الطليعة الرقم السلبي الحالي لسجل المباريات المتتالية التي لم ينجح فيها لاعبوه في إحراز أي هدف في الدوري، حيث بلغ هذا الرقم مع مباراة اليوم خمس مباريات لم ينجح فيها لاعبوه بطرق المرمى، حيث خسر الفريق في الجولات الخمس الأخيرة من أهلي حلب والجيش (بعد توقف المباراة بين الشوطين) وتشرين وجبلة اليوم، وتعادل سلباً في مباراة واحدة فقط مع الوثبة، وكل هذا يعني أن الفريق قد دخل في أزمة حقيقية، على الإدارة والجهاز الفني السعي لإعادة الفريق للسكة الصحيحة.

 

وعلى الصعيد الآخر فقد قدم لاعبو جبلة في المباراة أداء لافتاً وقوياً جداً، وقد استطاعوا صياغة العديد من الفرص الحقيقية التي كانت من إحداها هدف الفوز المتأخر، وبهذه النتيجة استطاع جبلة كسر عدة أرقام سلبية تلاحقه، حيث سجل لاعبوه لأول مرة بعد الإخفاق في إحراز أي هدف في أربع مباريات متتالية لجبلة في الدوري. كما استطاع فريق جبلة تذوق طعم الفوز لأول مرة هذا الموسم خارج الديار، حيث أن جميع مباريات أبناء جبلة السابقة خارج الديار قد انتهت بالتعادل هذا الموسم (عدا خسارة واحدة من الجيش في المباراة التي جرت في دمشق). كما أن فوز جبلة على الطليعة في المباراة هو الأول في تاريخ لقاءات الفريقين في مدينة حماة والذي شكل ملعبها عقدة لا يمكن حلها للجبلاويين.

 

وعلى الرغم من خطورة هجمات لاعبي جبلة فإن الحظ لم يبتسم إلا للاعب جبلة الشاب عمر نعنوع الذي استطاع تحقيق المراد في الدقيقة 90 بعد دخوله بديلاً بـ120 ثانية فقط، فكان بذلك الورقة الرابحة للمدرب التونسي بن جبرية الذي بات بعد أداء الفريق اليوم يُعوَّل عليه من قبل المشجعين بشكل كبير لبناء فريق قوي وتحقيق نتائج قوية تليق بسمعة الفريق.

 

ونذكر في النهاية بمشاركة حارس منتخب سورية أحمد مدنية على مقاعد البدلاء مع جبلة بعد إعلان رحيله عن الدوري السوري نحو الدوري الأردني إثر تلقيه عقداً خارجياً من نادي الفيصلي، وقد اجتمع رئيس النادي مع المدنية واللاعبين الآخرين بعد المباراة وهتفوا جميعاً باسم المدنية الذي دافع عن مرمى جبلة بشراسة منذ بداية الدوري داعين له بالتوفيق ومتمنين عودته لجبلة مستقبلاً بعد انتهاء احترافه الخارجي، كما قدم المحفوض أيضاً بعد المباراة شكره للاعبين بسبب أدائهم المشرف في مواجهة الطليعة مطالباً إياهم بالمزيد من التألق في الجولات القادمة.

 

المؤتمر الصحفي

 

تحدث أيمن خالد مساعد مدرب الطليعة بأنه غير راض عن أداء اللاعبين في المباراة، واصفاً المباراة بأنها الأسوأ لفريق الطليعة في حماة منذ ثلاث سنوات، منوهاً بتأثر اللاعبين بجو عدم الاستقرار الذي عكر أجواء النادي بين الذهاب والإياب.

 

فيما أشاد مدرب حراس جبلة أسامة الحاج عمر بأداء لاعبي فريقه الذين استطاعوا تحقيق المطلوب وإعادة الثقة لأنفسهم بعد سلسلة من التعثرات، مبدياً رضاه عن لاعبيه الذين استطاعوا تقديم «مستواهم الحقيقي» في المباراة.

 

بطاقة المباراة

 

الفريقان: الطليعة- جبلة

 

الملعب: ملعب حماه البلدي.

 

النتيجة: 0-1 لجبلة

 

الأهداف: عمر نعنوع من جبلة د 90

 

بطاقات الصفراء:

 

من جبلة: أحمد حديد، عبد الرحمن بركات، عمر نعنوع.

 

الطليعة: لم ينل لاعبو الطليعة أي إنذارات.

 

الحكام: شادي الشحف، أمجد خليل، محمد عبد الجواد، جورج مسلم.

 

المنسق العام: ماهر دالاتي، المراقب الإداري: زاهر نعناع، مقيم الحكام: جودت نحلاوي، المنسق الإعلامي: خالد الصباغ.

 

تشكيلة الفريقين

 

الطليعة: وليم غنام، عميد بصيلة، ثائر درويش، محمد حديد، أسمر المحمد، ماهر برازي (عزام خزام)، كنان نعمة، عبد الله تتان (صلاح خميس)، أمين حداد (مجد خلوف)، عبدول هاولي (خالد دينار)، علي رمضان (عدي حسون).

 

جبلة: عيسى الأشقر، نور علوش، أحمد حديد، أحمد الشمالي، المقداد أحمد، سعيد برو، كوران خلو (فواز بوادقجي) مؤمن ناجي (عمر نعنوع)، محمود مهنا، مصطفى الشيخ يوسف، عبد الرحمن بركات (عبد الإله الحفيان).

 

خسارة أليمة

دمشق- الوطن

 

تعرض الوحدة لخسارة أليمة على ملعب الجلاء أمام ضيفه أهلي حلب بهدفين لهدف واحد، بعد مباراة مفتوحة من الجانبين كان الوحدة الأميز في الشوط الأول وتقدم بنهايته بهدف، على حين كان الأهلي في الشوط الثاني أشطر فاستغل بعض فرصه في حين أضاع لاعبو الوحدة فرصاً لا تصدق فكانت الخسارة التي أبقت الوحدة في مواقع الخطر ورفعت الأهلي إلى المركز الخامس في الترتيب، الملاحظ في المباراة أن الأهداف الثلاثة سجلها مدافعون فعوضوا غياب المهاجمين الذين وقعوا في قبضة الرقابة اللصيقة.

 

لعب الوحدة في الشوط الأول بشكل جيد وهاجم ضيفه أهلي حلب بشكل متصاعد وأضاع العديد من الفرص قبل أن يتمكن المدافع عبد اللـه جنيات من تسجيل هدف الوحدة مستغلاً كرة مرتدة من الدفاع د17، استمر اللعب بعدها بين الفريقين سجالاً هجمة بهجمة لكن الوحدة كان أميز على أرض الملعب، وتدخل قائم الأهلي برد كرة صاروخية لأنس بوطة حرمت الوحدة من تعزيز تقدمه في آخر الشوط، لينتهي الوقت الأصلي والدقائق الثلاث المضافة إلى تقدم الوحدة بهدف من دون مقابل.

 

في الشوط الثاني تحرر أهلي حلب وهاجم بقوة وسيطر على المجريات حتى تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة الـ64 عبر مدافع الوحدة عمرو جنيات بالخطأ في مرماه، سارت بعدها المباراة بتنافس عال بين الفريقين وكاد الوحدة أن يضيف مرتين لكن فراس اكريم وقيس الحسن أضاعا الفرصتين الذهبيتين من انفراد تام بالمرمى على طريقة الأمور التي لا تصدق، ليسجل الأهلي هدف الفوز في الدقيقة 89 برأس المدافع علي الرينة الذي تطاول لحرة غير مباشرة فكان هدف الفوز القاتل، ورغم محاولات الوحدة للتعديل إلا أن الفرص أهدرت من دون حساب وآخرها من المحترف المالي تراوري.

 

الوثبة والجيش أحباب

حمص – الوطن

 

البداية مع غارة لأصحاب الأرض مع أول دقيقة مع إصابة وسام السلوم. باصطدام قوي للكرة فيه.

 

تلاه سلطان بهجمة تكسرت لركنية وضاعت.

 

الرد الأخطر للجيش بفرصة ضاعت بطريقة لا تصدق لتسرع البستاني والمرمي فارغ.

 

الأومري ينسل ويمرر والغندور يبعد الخطر.

 

الشريفة يضيع فرصة مناسبة للتسجيل جانب قائم مرمى أمجد السيد.

 

عرقلة البستاني لرامي عامر وكرة ثابتة قريبة نفذها الغندور لرأس هادي وتضيع جانب القائم.

 

الأومري يستغل خطأ مدافع الوثبة عمار ينفرد ويضيع فرصة هدف محقق للتعديل.

 

رأس الغندور يطبع القبلة الخلفية بمرمى الضيف د١٠. رغم فرص الجيش الأخطر قبلها.

 

ولاعبو الوثبة بعد الهدف أكثر ثقة وتركيز.

 

إنذار لأبو كف الوثبة للتمثيل ضمن جزاء الجيش.

 

كرة ثابتة بخطأ ع البستاني والأومري يسددها فوق المرمى وتضيع.

 

قبضة حارس الجيش تبعد ركنية الوثبة الخطرة.

 

عبد الجواد بيطار وعرضية جميلة ضيع بزحمة دفاع الجيش.

 

شوط أميز للجيش مع فرص من دون تسجيل لكن الوثبة عرف من أين تأكل الكتف هذا الشوط..

 

الأومري كان بطل الفرص الضائعة للجيش وحد الشاب العالمة قليلاً من تحركاته ورأسية رامي عامر أيضاً ضاعت للوثبة.

 

الشوط الثاني استبسال دفاعي للوثبة وضغط عالٍ للجيش ومدرب الوثبة يعزز دفاعياً بتبديلاته للحفاظ على النتيجة بالمقابل العفش يزج بكامل أوراقه الهجومية بعدة تبديلات لقناصي الفريق حتى ينجح باسل مصطفى باستقبال كرة بصدره ويسدد بالقائم وتعود لشباك امجد السيد وهدف التعديل د٨٢.

 

ويحاول بعدها نفسه باسل مصطفى بعدة فرص وتوغلات ولم ينجح بالتعزيز رغم أفضلية الجيش حتى الواكد بكرة ثابتة قريبة يفشل، وحتى الدقائق الإضافية الخمس التي أضافها الحكم لم تغير النتيجة هدف لهدف.

 

بطاقة المباراة

 

الفريقان: الوثبة× الجيش

 

النتيجة: 1×1

 

الحكام: وسام ربيع للساحة وحسين عواد وعبدالله كنعان مساعدين والحكم الرابع أحمد خليفة.

 

المراقبون: عبد الرزاق جبان إدارياً- توفيق قرام تحكيمياً- محمد شاهرلي إعلامياً

 

تشكيلة الفريقين

 

الوثبة: امجد السيد. عمار عالمة. حسن أبو كف (بهاء قاروط). عبد الجواد بيطار. وائل الرفاعي (محمد مرعي.)قاسم بهاء. أدهم الغندور. محمد عيسى. رامي عامر(عبدالله ارناؤوط). سلطان سلطان. هادي ملط (ازدشير الصارم).

 

الجيش: خالد إبراهيم. خطاب مشلب. مصطفى سفراني. وسام السلوم(باسل مصطفى). على سعيد أحمد رجب. محمد شريفة (محمد الواكد). نور خميس (خال مبيض).

 

تشرين خطف النقاط

| الوطن- حلب

 

تمكن تشرين من خطف نقاط مباراته مع مضيفه الحرية بعد أن استفاد من حالة الفوضى التي تكررت مع الأخضر للمباراة الثانية على التوالي، ولم تنفع العودة المتأخرة لأصحاب الأرض لتدارك الموقف نظراً لخبرة الضيوف.

 

وفي التفاصيل أنه من الكرة الأولى لتشرين داخل المنطقة سجل مدافع الحرية المحترف المالي مصطفى سال خطأ في مرماه في الدقيقة الأولى، هذا الهدف سبب حالة من الذهول استفاد منها الخبير يوسف قلفا فأضاف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة السادسة.

 

بعد الهدف الثاني أمسك تشرين الملعب وأغلقه بشكل تام ولم يسمح لأصحاب الأرض بالبناء أو التقدم وأنهى الشوط الأول بالهدفين.

 

تبديلات مهمة أجراها مدرب الحرية محمد نصر اللـه حركت وسط الملعب واستحوذ على الكرة من خلالها، لتأتي اللحظة الحاسمة ويتلقى كامل كواية البطاقة الصفراء الثانية ويغادر الملعب بالحمراء.

 

الحرية استغل النقص العددي وتقدم وشن العديد من الهجمات الخطرة وقف لها إبراهيم عالمة لتأتي الدقيقة 83 ليرتقي مصطفى سال محترف الحرية لكرة من ركنية وأودعها في المرمى هدف التقليص وليكفر عن هدفه العكسي الأول، واستمرت المحاولات الخضراء لكنها لم تأت بجديد.

 

بطاقة المباراة

 

الفريقان: الحرية × تشرين

 

الملعب: السابع من نيسان بحلب.

 

النتيجة 1 / 2.

 

الأهداف: سجل للحرية: مصطفى سال د 83

 

سجل لتشرين: مصطفى سال خطأ في مرماه د 1- يوسف قلفا د 6.

 

البطاقات: الحرية: مصطفى سال – تشرين: بطاقتان صفراوان كامل كواية د42 – 62= حمراء: صفراء حسن أبو زينب.

 

الحكام: د. محمد قناة – د. عبد السلام حلاوة – د. عبد القادر قناة – د. سامر قرام.

 

المراقب الإداري: هشام جولاق- المنسق العام: إسماعيل الصالح – مقيم الحكام:عبد اللـه بصلحلو – منسق إعلامي: علي رضا.

 

تشكيلة الحرية: مهند شنطة- مصطفى سال- محمد اليوسف (عمر الحسين د 87)- محمد آلاتي- محمد خير الأحمد- جهاد غاوي- أيهم خريبان- محمد اسحق كوراني (عمر حنطاية د 69)- محمد مصطفى- عبد الهادي عبود (عبد الملك جبران د69)- أحمد العبد اللـه (محمد المحمد د 69).

 

تشكيلة تشرين: إبراهيم عالمة- محمد صهيوني- علي زكريا (نور غريب د 80)- كامل كواية- أيمن عكيل (ليث علي د 80)- نديم صباغ- كلود ايكيه (محمد البري د57)- حسن أبو زينب- يوسف قلفا (عبد اللـه حمود د 70)- محمد حمدكو- كامل حميشة.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في ذكرى تحقيقه للنجمتين الرابعة والخامسة.. نادي تشرين ينعى أحد هدافيه التاريخيين

أدونيس حسن   نعى نادي تشرين الرياضي أسطورته عبد اللـه مندو عن عمر 55 عاماً، والذي توفي إثر أزمة قلبية داهمته أثناء ممارسته لعبة كرة ...