آخر الأخبار
الرئيسية » حول العالم » قاليباف: أمريكا تواصل نهجها المتغطرس تجاه شعوب العالم

قاليباف: أمريكا تواصل نهجها المتغطرس تجاه شعوب العالم

أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي في إيران محمد باقر قاليباف أن أمريكا ما زالت تواصل نهجها القائم على الغطرسة تجاه الشعب الإيراني وشعوب العالم.

 

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية ارنا عن قاليباف قوله أمام الجلسة العلنية لمجلس الشورى الإسلامي اليوم: إن “أمريكا تمثل الداعم الرئيس للكيان الصهيوني باعتباره الغدة السرطانية ومصدر الشر وارتكاب الجرائم في المنطقة كما قدمت الدعم للجماعات التكفيرية بغرض زعزعة أمن دول المنطقة بما فيها إيران وانتهاك سيادتها”.

 

وأشار قاليباف إلى أن أمريكا انتهكت كل القوانين المتعلقة بحقوق الإنسان وسفكت دماء أبناء الشعب الإيراني بمن فيهم الشهيد قاسم سليماني مضيفاً: “إن تاريخ الجرائم الأمريكية يعلمنا أن المتغطرس لا يمكن إصلاحه أبداً، ولكن القوة التي تملكها إيران وقوة شعبنا هي فقط تضمن استقلالنا وحريتنا”.

 

سيرياهوم نيوز 1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد سحب سفيره.. الرئيس الكولومبيّ يُهدِّد بقطع العلاقات بإسرائيل لرفضها وقف النار.. أوغلو لأردوغان: لماذا شحنات البترول مستمرّة من تركيّا لإسرائيل ووقود الطيران الإسرائيليّ يُرسَل من طرفنا؟ إيطاليا ترفض بيع الأسلحة للكيان

في الوقت الذي تتعرّض فيه دولة الاحتلال لضغوطٍ عالميّةٍ وتُهديداتٍ بالعزل الدوليّ لجرائمها في قطاع غزّة، فموقف العديد من الأنظمة العربيّة والإسلاميّة لم يرتقِ إلى ...