الرئيسية » أخبار الميدان » قتلى ومصابون في صفوف ميليشيا (قسد) جراء هجمات بالأسلحة والعبوات الناسفة بريفي الرقة ودير الزور

قتلى ومصابون في صفوف ميليشيا (قسد) جراء هجمات بالأسلحة والعبوات الناسفة بريفي الرقة ودير الزور

وقع قتلى ومصابون في صفوف ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي في هجمات بالأسلحة الرشاشة والعبوات الناسفة بريفي الرقة ودير الزور وذلك بالتوازي مع تنامي الرفض الشعبي الواسع لوجودها في مناطق انتشارها بمنطقة الجزيرة.

ففي الرقة أفادت مصادر محلية بمقتل اثنين من مسلحي ميليشيا “قسد” برصاص مجهولين قرب بلدة تل السمن شمال الرقة بالتوازي مع انفجار عبوة ناسفة بسيارة عسكرية تابعة للميليشيا في محيط قرية أبو شارب بالريف ذاته.

وفي الإطار ذاته ذكرت مصادر محلية أن عبوة ناسفة استهدفت مبنى ما يسمى دار المرأة التابع لميليشيا “قسد” في بلدة السوسة شرق دير الزور مبينة أن عناصر الميليشيا فرضت طوقا أمنيا حول المبنى ولم ترشح معلومات عن وقوع قتلى ومصابين وحجم الأضرار هناك.

وقتل أمس الأول أربعة عناصر من مسلحي ميليشيا “قسد” وأصيب عدد آخر في هجمات على محاور تحركهم ومقراتهم في قرية الفج بريف ناحية الهول شرق مدينة الحسكة وعلى أحد مقرات الميليشيا في محيط منطقة السكن الشبابي بمدينة الرقة وقرب بلدة الكشكية شرق دير الزور.

وتتخذ الهجمات على مقرات ومحاور تحرك مرتزقة الاحتلالين الأمريكي والتركي في منطقة الجزيرة منحى تصاعديا في الآونة الأخيرة وأسفرت عن سقوط العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم وتدمير العديد من آلياتهم.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استشهاد 9 بينهم مقاتلون من حزب الله إثر غارات إسرائيلية استهدفت بلدتي الناقورة وطيرحرفا جنوب لبنان

قالت مصادر أمنية لرويترز اليوم الأربعاء إن 9 أشخاص استشهدوا في ضربة إسرائيلية بجنوب لبنان بينهم مقاتلون من حزب الله. وأفادت وكالة الإعلام اللبنانية الرسمية، ...