آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » قصف يستهدف القاعدة الأميركية في دير الزور ومقاتلات روسية تحلّق في سماء مارع

قصف يستهدف القاعدة الأميركية في دير الزور ومقاتلات روسية تحلّق في سماء مارع

أطلقت طائرة حربية روسية صاروخ جو-جو، مساء أمس السبت، في سماء بلدة مارع الخاضعة لسيطرة مسلحي “درع الفرات” التابعين لتركيا في ريف حلب الشمالي، وفق مراسل الميادين في سوريا.

وشهدت أجواء ريفي حلب الشمالي والشرقي عند مدن الباب وأعزاز وعفرين الخاضعة لسيطرة مسلحي “درع الفرات” و”غصن الزيتون” تحليقاً مكثفاً للطائرات الحربية الروسية.

وأكدت مصادر صحافية سورية أنّ القوات الروسية أبقت على وجودها العسكري في قاعدتي “الوحشية” و”تل عجار” غرب مدينة تل رفعت في ريف المحافظة الشمالي.

بدورها، أكدت مصادر محلية من سكان ريف حلب الشمالي وصول أرتال عسكرية من الجيش السوري إلى ريف حلب الشمالي متوجهةً إلى مطار “منّغ” العسكري، ونقاط انتشار الجيش السوري في المنطقة.

أصوات انفجارات في حقل العمر النفطي

وأفادت قناة الميادين بسماع أصوات انفجارات عنيفة في شمال دير الزور شرق سوريا، داخل حقل العمر النفطي، الذي تتخذه القوات الأميركية قاعدة عسكرية لها.

وأفادت المعلومات الأولية بأنّ الانفجارات ناجمة عن قصف تعرّضت له القاعدة، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى داخل القاعدة، ما يرجّح وقوع جرحى وإصابات.

سيرياهوم نيوز3 – الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيدة الأولى أسماء الأسد تشارك أهالي بلدة صدد احتفالهم بعيد الفصح المجيد

شاركت السيدة الأولى أسماء الأسد أهالي بلدة صدد بريف حمص اليوم احتفالهم بعيد الفصح المجيد على التقويم الشرقي. وزارت السيدة الأولى كنيسة مارجرجيوس للسريان الأرثوذكس ...