آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » قيس الشيخ نجيب يفقد والدته وينعيها بكلمات مؤثرة

قيس الشيخ نجيب يفقد والدته وينعيها بكلمات مؤثرة

في لحظة من الحزن والوداع، ودع النجم السوري قيس الشيخ نجيب والدته بكلمات مؤثرة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

قام قيس الشيخ نجيب بنشر نعي مؤلم لوالدته خديجة العبد، زوجة المخرج المرحوم محمد الشيخ نجيب، حيث أعلن عن وفاتها بكلمات مؤثرة، قائلاً: “أنتقلت إلى رحمة الله الأم الفاضلة والدتي خديجة العبد، زوجة المخرج المرحوم محمد الشيخ نجيب”، وأضاف بحزن: “الله معك يا أمي يا حنونة يا ست الكل، سلمي على بابا”.

وعبر عدد من الفنانين والجمهور العربي عن تعازيهم ومواساتهم لقيس الشيخ نجيب في هذا المصاب الجلل، حيث قامت النجمة شكران مرتجى بنشر تعزية له على حسابها الشخصي على “إنستغرام”، معبرة عن حزنها العميق وتضامنها معه في هذا الوقت الصعب.

فقد خلّفت وفاة والدة قيس الشيخ نجيب حزنًا عميقًا في قلوب الجميع، ولكن يبقى الرجاء في رحمة الله وعظمته أن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حفر اسمه بأحرف من نور نجماً متلألئاً في سماء الإبداع والتميز … عبد اللطيف عبد الحميد.. عاشق السينما السورية وعلامتها الفارقة … حقق فيلم «رسائل شفهية» نجاحاً جماهيرياً كبيراً سيبقى في ذاكرة السوريين طويلاً

وائل العدس   كان عاشقاً للسينما حد الثمالة، تعامل معها كامرأة وحيدة في حياته، أعطاها كل جهده، لم يبخل عليها بشيء، فنجح في حفر اسمه ...