آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » كاتب تشيكي: الإجراءات الاقتصادية القسرية الغربية لن تنجح في تحقيق ما عجز الإرهاب عنه ضد سورية

كاتب تشيكي: الإجراءات الاقتصادية القسرية الغربية لن تنجح في تحقيق ما عجز الإرهاب عنه ضد سورية

أكد الكاتب التشيكي فيليب اندلير أن الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تعيشها سورية حالياً هي نتيجة مباشرة للإجراءات الاقتصادية القسرية التي تفرضها الولايات المتحدة والغرب على الشعب السوري والتي تلقي بثقلها الأساسي عليه وعلى معيشته.

وقال اندلير في تحليل له نشره موقع قضيتكم الإلكتروني إن “الجيش العربي السوري حقق انتصارات لافتة في حربه على التنظيمات الإرهابية وداعميها من الدول الغربية والإقليمية … ورغم ذلك يرفض الغرب حتى الآن أن يقر بهزيمة أدواته الإرهابية ومخططاته باستهداف سورية ولذلك يعمد إلى تجويع السوريين عن طريق الإجراءات القسرية أحادية الجانب”.

وشدد اندلير على أن هذه الإجراءات لن تنجح في تحقيق أهداف الغرب في سورية أو ما عجز الإرهابيون عن تحقيقه وبالتالي فإن النتيجة الوحيدة لها هي التسبب بالمعاناة والحرمان للسوريين.

 

سيريا هوم نيوز _ سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي: نحن أمام لحظة فارقة سيتوقف عندها التاريخ..مصر حذرت كثيرا من تبعات الحرب السياسية والأمنية والإنسانية المباشرة على الأشقاء في فلسطين وما ستجره من اتساع للصراع وامتداد مؤكد لدعوات التصعيد والانتقام

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى إن مصر حذرت كثيرًا ليس فقط من تبعات تلك الحرب السياسية والأمنية والإنسانية المباشرة، على الأشقاء في فلسطين المحتلة وإنما ...