آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » لا داعي للقلق بعد آلان… لينكدإن تجلب خاصية التوثيق إلى منشورات الوظائف

لا داعي للقلق بعد آلان… لينكدإن تجلب خاصية التوثيق إلى منشورات الوظائف

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي لقطاع الأعمال لينكدإن يوم الاثنين أنها ستقدم خاصية التوثيق لمنشورات الوظائف. ووفقًا لمنشور على مدونتها، بدأت الشركة الآن في عرض معلومات التوثيق المتعلقة بالوظائف، بما في ذلك توثيق المنشور نفسه وتوثيق الشركة التي نشرت الوظيفة.

هذه الميزة تساعد المستخدمين على التحقق من مصداقية المعلومات المتعلقة بالوظائف، سواء من خلال التوثيق الذي يقدمه الناشر نفسه، أو من خلال التوثيق الذي يقدمه لينكدإن أو شركاؤها. ستعرض معلومات التوثيق إذا كان الناشر مرتبطًا بصفحة شركة رسمية، أو إذا تم توثيق عنوان البريد الإلكتروني، أو مكان العمل، أو الهوية الحكومية بواسطة منصة توثيق الهويات (كلير).

تهدف لينكدإن إلى توفير الثقة والمصداقية للمستخدمين في عملية البحث عن وظائف، وتسهيل بناء الثقة بين أصحاب الوظائف والمرشحين المحتملين. وتعمل الشركة حاليًا على توثيق إعلانات الوظائف، وتخطط لتوسيع وصول أدوات التوثيق المجانية لتشمل المزيد من الوظائف التي يستكشفها المستخدمون.

في الشهر الماضي، قدمت لينكدإن طرقًا جديدة لتوثيق هوية المستخدمين ومكان عملهم. وعلى عكس تويتر وميتا، فإن لينكدإن تقدم ميزات التوثيق دون الحاجة لاشتراكات مدفوعة أو علامات توثيق زرقاء.

تؤكد لينكدإن على أهمية جعل التوثيق متاحًا للجميع، ولذلك فإن ميزات التوثيق متاحة مجانًا للمستخدمين. وبدلاً من دمج التوثيق مع ميزات إضافية كما يفعل تويتر وميتا، تركز لينكدإن على توثيق هوية المستخدمين كطبقة إضافية من الحماية في مواجهة الحسابات المزيفة والاحتيالية.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحديث جديد من آبل يضيف ميزات مبتكرة لتسهيل استخدام هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بتسهيلات الاستخدام، أعلنت شركة آبل عن مجموعة من المزايا الجديدة في هواتف آيفون وأجهزة آيباد تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين، وتوفير ...