الرئيسية » السياحة و التاريخ » لتنشيط السياحة مرتيني يطلب من المنشآت السياحية تخفيض أسعار المبيت إلى 50%

لتنشيط السياحة مرتيني يطلب من المنشآت السياحية تخفيض أسعار المبيت إلى 50%

الهام عثمان:

عقد في وزارة السياحة اجتماع لجنة الإشراف والمتابعة لعمل الفنادق الدولية العائدة للوزارة برئاسة المهندس رامي مرتيني وزير السياحة، حيث تمت مناقشة الواقع التشغيلي ومنعكسات ارتفاع تكاليف التشغيل ونسب الإشغال المتوقعة للمرحلة القادمة.
ووجه مرتيني بتخفيض الأسعار وصولاً إلى 50% على سعر المبيت بهدف زيادة نسب الإشغال وتنشيط حركة السياحة بدءاً من الآن إلى فترة الأعياد وما بعدها، وهي المدة الزمنية التي تشهد عادة قدوم المغتربين السوريين إلى وطنهم للاحتفال مع ذويهم.
ونوه الوزير مرتيني بأن هذا القرار سيشكل رسالة تحفيزية للمنشآت العائدة للقطاع الخاص لتحذو حذو الفنادق الدولية العائدة للوزارة وتخفض أسعارها وتقدم عروضاً تشجيعة للقدوم السياحي وتنشيط السياحة الداخلية في المرحلة القادمة.
وطلب مرتيني من الفنادق كافة تكثيف الحملات الإعلانية للترويج لهذا الموسم والعمل مع مكاتب السياحة والسفر وتنسيق الحجوزات من خارج سورية، ورفع سوية الخدمات بحيث تكون سورية من الدول المنافسة بالمنطقة في الخدمات السياحية المقدمة.

سيرياهوم نيوز  – تشرين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتجع”بلو بي السياحي”علامة فارقة على شاطئ طرطوس : جورية: تقديم أفضل الخدمات وبأسعار تنافسية لتحقيق نقلة نوعية في مجال العمل السياحي رغم الصعوبات التي نواجهها

عتبر منتجع “بلوبي”السياحي الكائن على شاطئ مدينة طرطوس الجنوبي من المنتجعات المميزة في الساحل السوري من حيث موقعه وكوادره وخدماته وأسعاره المنافسة بشهادة المصطافين الذين ...