آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » ليفربول يقلب تأخره إلى فوز على ولفرهامبتون

ليفربول يقلب تأخره إلى فوز على ولفرهامبتون

قلب فريق “ليفربول” تأخره بهدف أمام مضيفه “ولفرهامبتون” إلى الفوز بثلاثة أهداف لواحد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، في افتتاح الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
المباراة شهدت تقلبات مثيرة على مدار شوطيها، بعد أن نجح “ولفرهامبتون” في فرض أفضليته، أداء ونتيجة طوال الشوط الأول، بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة السابعة عن طريق الكوري الجنوبي هي تشان هوانغ.
وأتيحت للاعبي “ولفرهامبتون” العديد من الفرص السهلة، كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، في ظل الحالة السيئة التي بدا عليها خط دفاع فريق “ليفربول” لكن رعونة مهاجمي الفريق أخفقت في ترجمة تلك الفرص إلى أهداف.
في الشوط الثاني تحسن أداء فريق “ليفربول” بشكل كبير وانتفض لاعبوه ونجحوا في فرض سيطرتهم على مجريات اللعب، وتألق الدولي المصري محمد صلاح بتقديمه ثلاثة تمريرات حاسمة لزملائه أسهمت في تحقيق الانتصار الثمين خارج ملعبهم.
سجل أهداف “ليفربول” الهولندي كودي جاكبو في الدقيقة 55، والاسكتلندي أندرو روبرتسون في الدقيقة 85، والإسباني هوغو بوينو لاعب “ولفرهامبتون” بالخطأ في مرماه في الدقيقة 1+90.
بهذا الفوز رفع “ليفربول” رصيده إلى 13 نقطة، معتليا صدارة ترتيب أندية الدوري مؤقتا، بينما تجمد رصيد “ولفرهامبتون” عند النقطة الثالثة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رونالدو يتصدر قائمة الرياضيين الأعلى أجرا في العالم

تصدر النجم البرتغالي كريستانو رونالدو لاعب النصر السعودي قائمة مجلة فوربس الأمريكية للرياضيين الأعلى أجرا بالعالم، وذلك للمرة الرابعة خلال مسيرته مع الساحرة المستديرة. وشهدت ...