آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » ليو ميسو.. اسم خطف الأضواء قبل التألق بالمستطيل الأخضر

ليو ميسو.. اسم خطف الأضواء قبل التألق بالمستطيل الأخضر

ضم فريق أرسنال الإنكليزي، الموهبة ليو ميسو، البالغ من العمر 10 سنوات، ليخطف اللاعب الأضواء قبل التألق داخل أرضية الملعب، لتشابه اسمه كثيراً، مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي.
المدفعجية ضموا ميسو، من منجم المواهب فريق وستهام يونايتد، قبل أن تقدم له بطاقة الفيفا الخاصة عند وصوله، حيث كان في استقباله نجم الفريق السابق، الألماني بيير ميرتساكر، المدير الحالي لأكاديمية أرسنال.
وولد ميسو في بلدة صغيرة جداً في مقاطعة سيايا بكينيا، ويبلغ من العمر حالياً عشر سنوات فقط، يلعب كمهاجم ويحمل الرقم 9، وهو ماهر جداً ولديه موهبة خاصة عندما تكون الكرة بين قدميه، وهو الأمر الذي شجع الفريق اللندني على ضمه.
تظهر محركات البحث نتائج لليو ميسي، حتى إذا تمت إضافة مصطلحات مثل أرسنال أو كينيا إلى عملية البحث، حيث يستمر ظهور الأخبار المتعلقة بقائد برشلونة، وربما في المستقبل سيتمكن اللاعب الموهوب من عكس هذه الأمر، وبالتالي سيخبرنا التاريخ ما إذا كان بإمكان هذا الشاب الإفريقي، أن يجعل اسمة علامة تجارية، تضاهي أسطورة برشلونة.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نجم ليفربول السابق ينفجر: محمد صلاح أكثر لاعب أناني رأيته في حياتي

شنّ نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق، غرايم سونيس، هجوما لاذعا على الدولي المصري محمد صلاح واصفا إياه بأحد “أكثر اللاعبين أنانية”. ووقعت مشادة كلامية بين ...