آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » ما لا تعرفونه عن كيفانش تاتليتوغ

ما لا تعرفونه عن كيفانش تاتليتوغ

أيام قليلة تفصل الجمهور التركي عن متابعة آخر حلقات مسلسل العائلة بموسمه الأول والذي إنطلق فيه كيفانش تاتليتوغ وساريناي ساريكايا نحو قمة المشاهدة خلال الحلقات الماضية.

وبعد أسابيع من عرض المسلسل؛ فوجىء الجمهور بإعادة كيفانش تاتليتوغ لمتابعته لشريكته ببطولة المسلسل ساريناي ساريكايا بعد أن قام بإلغاء متابعته لها عبر الإنستقرام في بداية عرض الحلقات الأولى للمسلسل، خاصة بعد إنتشار الشائعات حول غضب زوجته عارضة الأزياء باشاك ديزر من المشاهد الجريئة التي جمعته بساريناي ضمن أحداث العمل.

وقد نقلت المواقع التركية أن فريق عمل المسلسل سيقيمون حفلاً يجمعهم للإحتفال بختام الموسم الأول من العمل مساء غد، على أن يكون بداية عرض الموسم الثاني في شهر أيلول/ سبتمبر القادم مع بداية الموسم الدرامي الجديد.

وجدير بالذكر أن نور سوور التي تجسد شخصية هوليا ضمن أحداث المسلسل، ذكرت في تصريحاتها الصحفية أن ساريناي لديها إنضباط شديد خلال التصوير كما انها تستمتع بسماع صوتها في الكواليس.

أما كيفانش فقد أكدت انه طباخ ماهرويقوم بالتقليد بشكل مضحك كثيراً.

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

عرض عالمي لوثائقي كارول منصور عن الذاكرة الفلسطينية: «عايدة»… رحلة العودة إلى بحر يافا

المنذر الدمني     في ظل التضييق العالمي على السردية الفلسطينية، وخصوصاً خلال الحربّ الحالية على غزة، تقيم المخرجة كارول منصور فعاليةً عالميةً بالتعاون مع ...