الرئيسية » صحة و نصائح وفوائد » مبادرة طبية وإنسانية لدعم جرحى الاعتداء الإرهابي على الكلية الحربية

مبادرة طبية وإنسانية لدعم جرحى الاعتداء الإرهابي على الكلية الحربية

بادر فرع حمص لجمعية تنظيم الأسرة السورية بتشكيل فريق استجابة متعدد الاختصاصات لتقديم الخدمات الطبية والنفسية للجرحى والمصابين جراء الاعتداء الإرهابي الذي طال الأبرياء من الطلاب وذويهم في حفل تخريجهم في الكلية الحربية بحمص.

وأوضح منسق فرع جمعية تنظيم الأسرة السورية بحمص زيوار طيارة أنه تم وضع خطة بالتنسيق مع مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل وتشكيل فريق طبي وصحي ودعم نفسي وعمل استبيان وأخذ عناوين إقامة الجرحى لمتابعتهم في منازلهم بعد تخرجهم بالتنسيق والتعاون مع إدارة الجمعية بالمحافظات.

بدورها أشارت رئيسة لجنة الشباب بالجمعية نور المصري إلى أن الفريق يقوم بزيارة للجرحى والمصابين الموجودين في المشافي بحمص للاطمئنان على حالتهم الصحية والوقوف على احتياجاتهم و تقديم الخدمات اللازمة لهم خلال تواجدهم بالمشفى، وبعد تخرجهم إلى منازلهم، وجميع أشكال الدعم الطبي والنفسي للمصابين والجرحى حتى الشفاء التام واستقرار حالتهم الصحية .

من جانبهم عبر عدد من الكوادر والمتطوعين بالجمعية عن أملهم بتجاوز تبعات الاعتداء الإرهابي الغادر بحق أبناء سورية بتعاضدهم ومساندتهم بكل محبة، داعين بالشفاء العاجل للجرحى والرحمة للشهداء .

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

5 قواعد لقياس صحيح لضغط الدم

    في اليوم العالمي لمكافحة ارتفاع مستوى ضغط الدم الذي يصادف يوم 17 أيار/مايو من كل عام،نشرت صحيفة “أزفيستيا” الروسية ،تقريرا تحدث عن 5 ...