الرئيسية » الرياضة » مباريات صعبة في الدوري الإيطالي

مباريات صعبة في الدوري الإيطالي

يُمني إنتر ميلانو النفس بمواصلة بدايته المثالية للموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم حين يستضيف ساسولو، غداً الأربعاء (الساعة 21:45 بتوقيت بيروت) في المرحلة السادسة، فيما يبحث نابولي، حامل اللقب، عن الحلول بقيادة مدربه الجديد الفرنسي رودي غارسيا الذي يجد نفسه تحت ضغط هائل، وذلك يستضيف أيضاً أودينيزي في ذات الموعد.

ويقدم إنتر بدايةً رائعة للموسم لم يعكرها سوى الاكتفاء بالتعادل مع مُضيفه ريال سوسييداد الإسباني (1-1) في بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا، ما خوّله التربع على صدارة الدوري (15 نقطة) بفارق ثلاث نقاط عن جاره ميلان بعد فوزه بمبارياته الخمس الأولى، مسجلاً فيها 14 هدفاً، فيما اهتزت شباكه مرة واحدة فقط. ويتعين على إنتر اللعب بحذر مع ساسولو الذي ألحق بيوفنتوس الهزيمة الأولى بالفوز عليه السبت الفائت (4-2).
ومن جهته، يلعب ميلان خارج أرضه مع كالياري يوم غد (الساعة 19:30)، ثم يستضيف لاتسيو السبت في مباراة صعبة جداً، قبل السفر إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا دورتموند في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي استهلّها بالتعادل على أرضه مع نيوكاسل الإنكليزي بدون أهداف.

ويفتتح يوفنتوس المرحلة اليوم (الساعة 21:45 بتوقيت بيروت) في مباراة صعبة جداً على أرضه ضد ليتشي الذي يحقق بداية موسم رائعة خوّلته احتلال المركز الثالث (11 نقطة) بفارق نقطة أمام اليوفي.

 

 

سيرياهوم نيوز3 – الأخبار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شباب شرطة طرطوس والصفصافة على موعد مع التأهل

ممدوح علي   يختتم اليوم الأحد الدور النهائي من دوري الدرجة الثانية للشباب المؤهل لدوري الدرجة الأولى، حيث تبدو حظوظ ممثلي محافظة طرطوس شرطة طرطوس ...