آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » محافظة ريف دمشق تكرم المتفوقين الأوائل في شهادتي الثانوية العامة والتعليم الاساسي

محافظة ريف دمشق تكرم المتفوقين الأوائل في شهادتي الثانوية العامة والتعليم الاساسي

برعاية وحضور محافظ ريف دمشق المحامي صفوان ابو سعدى أقامت محافظة ريف دمشق اليوم حفل تكريم للطلاب المتفوقين الأوائل في شهادتي الثانوية العامة والتعليم الاساسي ممن حصلوا على العلامة التامة والمراتب الأولى في الشهادتين.

وشمل التكريم 38 طالباً وطالبة من بينهم 32 حصلوا على العلامة التامة في شهادة التعليم الاساسي و2 بالشرعية و4 ممن حصلوا على العلامة الكاملة في الشهادة الثانوية العامة.

وخلال كلمة له في الحفل هنأ السيد المحافظ الطلاب المتفوقين وأهاليهم والكادر التربوي مشيراً الى أن هذا التفوق هو ثمرة جهود ومثابرة وإرادة وتصميم وهو بنفس الوقت مسؤولية كبيرة لأن المتفوق هو مشروع قائد في المجتمع في المستقبل.

واعرب السيد المحافظ عن شكره للجهود التي بذلتها الكوادر الادارية والتدريسية في مديرية تربية ريف دمشق التي حققت المركز الثاني بالتفوق على مستوى القطر بعد طرطوس مشيراً الى أن هذا التفوق سيستمر بفضل الرعاية والاهتمام الذي يحظى به القطاع التربوي.

مدير التربية الأستاذ ماهر فرج اشار بدوره الى ان هذا التفوق يثلج الصدور ويدعو للاعتزاز مشيراً الى أن محافظة ريف دمشق عادت لتعيش حالة التفوق بجدارة بعد حالة التعافي من ظروف الحرب بفضل جهود وتضحيات جيشنا العربي السوري البطل بقيادة السيد الرئيس بشار الاسد.
وشكر فرج السيد المحافظ على اهتمامه الكبير ودعمه اللا محدود لمديرية التربية وتأمين كافة مستلزمات ومتطلبات العملية التعليمية وحرصه على انجاز الاستحقاق الامتحاني بكل دقة وشفافية ومن كافة النواحي.

وعبر الطلاب الذين كرموا عن شكرهم للتكريم والذي يشكل لديهم حافزا للمزيد من التفوق والعطاء في المستقبل.
حضر التكريم عضو المكتب التنفيذي المختص أ. غالب الزغبي ومدير التربية أ. ماهر فرج

 

(سيرياهوم نيوز ٤-المكتب الإعلامي لمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ورشة تعريفية للجرحى المتقدمين لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوي في طرطوس

أقام مشروع جريح الوطن ورشة تعريفية للجرحى المتقدمين لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي للعام الدراسي الحالي 2023 – 2024 وعددهم 39 جريحاً، ...