آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » محافظ ريف دمشق يكرم المتفوقين بالدورة التدريبية لمشروع “مهنة بأيدك بتفيدك”

محافظ ريف دمشق يكرم المتفوقين بالدورة التدريبية لمشروع “مهنة بأيدك بتفيدك”

كرم محافظ ريف دمشق المحامي #صفوان_أبو_سعدى بحضور رئيس غرفة تجارة ربف دمشق الأستاذ #أسامة_مصطفى والسيدة #ميساء_رسلان. مجموعة من الشباب المتفوقين في الدورة التدريبية المهنية لمشروع “مهنة بأيدك بتفيدك” التي اقامتها غرفة تجارة ريف دمشق بالتعاون مع مبادرة اهل الشام.

وتهدف الدورة الى تهيئة الشباب وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل حيث تضمنت برنامجاً تدريباً عملياً على مجموعة من الاختصاصات المهنية من بينها تركيب ألواح الطاقة الشمسية وصيانة وتمديد الكهرباء…. وغيرها

واشاد السيد المحافظ بالنتائج التي حققتها الدورة وبالجهود التي بذلتها غرفة تجارة ريف دمشق ومبادرة أهل الشام منوهاً بالتعاون والانسجام مابين الغرفة والمبادرة والجمعيات والمتدربين الشباب والذي يهيئ الأجواء المناسبة لإقامة مشاريع صغيرة وتوفير فرص عمل مناسبة للشباب ضمن التخصصات التي يتدربون عليها.

حضر التكريم السيدة ربا عبود عضو مجلس ادارة غرفة تجارة ريف دمشق وعدد من السادة أعضاء مجلس الغرفة ورؤساء الجمعيات الخيرية المشاركة بالمبادرة والمشروع.


(سيرياهوم نيوز ٤-المكتب الإعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ دمشق : أخذنا بجميع الآراء والملاحظات … نفق المواساة في الخدمة غداً بعد أعمال تنفيذ استمرت 11 شهراً

فادي بك الشريف   كشف محافظ دمشق محمد طارق كريشاتي عن انتهاء أعمال إنجاز نفق المواساة على أن يفتتح رسمياً اعتباراً من صباح الغد بعد ...