ترأس محافظ طرطوس أحمد الشامي اجتماعاً للجنة الإغاثة الفرعية، بحضور نائبه سامي الزخ وعضو المكتب التنفيذي المختص، ورئيس فرع الهلال الأحمر السوري ومديري الشؤون الاجتماعية والعمل والتعاون الدولي وأمانة سر اللجنة.
وخلال الاجتماع نوقشت آليات تعزيز الاستجابة الإغاثية وتحديث العمل عبر معايير أكثر دقة، لإنهاء العشوائية وتكرار الخدمات وضمان وصول المساعدات لمستحقيها بشفافية.
وتقرر تشكيل فريق تقني لوضع استراتيجية عمل موحدة، وبناء قاعدة بيانات ومنصة إلكترونية متكاملة، تعتمد على مسح ميداني واستبيان دقيق لتحديد الأولويات وتوجيه التدخلات، بما يسهل عمل المانحين ورجال الأعمال.
وأكد المحافظ على توحيد الجهود لتكامل العمل بين الشركاء، لضمان استجابة سريعة ومنظمة، والتحول تدريجياً نحو خطط تنمية مستدامة مبنية على بيانات دقيقة وموثوقة.
(أخبار سوريا الوطن-المكتب الإعلامي للمحافظة)
syriahomenews أخبار سورية الوطن
