آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » محمد عبده يطمئن جمهوره ورونالدو يحتفل بأمه وحبيبته … نسرين طافش: أنا ابنة المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.. ابنة المسرح أبو الفنون

محمد عبده يطمئن جمهوره ورونالدو يحتفل بأمه وحبيبته … نسرين طافش: أنا ابنة المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.. ابنة المسرح أبو الفنون

وائل العدس

 

 

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

 

فخر وتاريخ فني

 

أعربت النجمة نسرين طافش عن فخرها بمسيرتها الفنية انطلاقاً من تخرجها في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

 

ونشرت بوسترات لعشرة مسلسلات منها سبعة سورية وثلاثة عربية هي «مقامات العشق، شوق، الانتظار، في ظروف غامضة، ربيع قرطبة، جوقة عزيزة، جلسات نسائية، العقاب والعفرا، نادي الرجال السري، خيم النمر»، وعلقت: «فخورة بنفسي وبتاريخي الفني وبالأعمال الناجحة التي عملتها في سورية ومصر والأردن ولبنان والإمارات مع أعظم مخرجين سوريين وعرب».

 

وأضافت: «أنا ابنة المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، ابنة المسرح أبو الفنون، المعهد العالي الذي تتلمذت فيه على أيدي عظماء آمنوا بموهبتي ومنحوني الثقة، وبدأت طريقي ببطولات وكان عندي رفاهية الاختيار إنو انتقي الأفضل لحتى كسبت ثقة ومحبة الناس».

 

وتابعت: «طبعاً القائمة طويلة لكن البوست يتسع لعشر صور، أعمال رح تعيش في الذاكرة والقلوب منها «التغريبة الفلسطينية، طريق النحل، صبايا، على طول الأيام، بقعة ضوء، المداح»، من التاريخي إلى الدراما إلى الكوميدي، كلها أعمال بعتز فيها ولسه المشوار مكمل»

 

وختمت: «يا رب دائماً أكون عند حسن ظنكم وقدملكم أعمالاً تليق فيني وبمحبتكم».

 

غناء وتخرج

 

احتفل الفنان المصري تامر حسني وطليقته الفنانة بسمة بوسيل، بتخرج ابنتهما تالية في المدرسة، معربين عن فخرهما بها وبالعرض المسرحي الذي قدمته، مع أمنياتهما لها بمستقبل مشرق مليء بالنجاح.

 

ونشر الأول مقطعاً مصوراً ظهر خلاله رفقة طليقته، وهما يشاهدان ابنتهما في العرض الفني الذي أقيم في مدرستها بمناسبة التخرج، حيث ظهرت خلاله وهي تشارك بالغناء، وكتب: «حبيبتي ربنا يحفظك أنتِ وكل أصحابك في المدرسة، بجد عرض هايل من حفلة التخرج، يا رب أشوفكم أنتِ وأختك وأخوكِ وأنتو بتحتفلوا بالتخرج في الجامعة، وتفرحوا بابا وماما، ربنا يحفظكم جميعاً، ويحفظ كل أولادكم وأخواتكم يا رب».

 

وتفاعلت بوسيل مع رسالة طليقها، من خلال وضع رموز تعبيرية على شكل قلوب.

 

أجمل ست

 

أعربت الفنانة اللبنانية عبير نعمة، عن سعادتها بعودة الفنانة المصرية آمال ماهر إلى الساحة الفنية، مشيدة بأدائها خلال الحفل الذي أقيم في السعودية.

 

ونشرت مقطع فيديو وثقت خلاله كواليس لقائهما إذ ظهرتا وهما تحتضنان بعضهما وتؤديان أغنية «وينك»، واصفة زميلتها بـ«الملكة» التي عادت مجدداً إلى الساحة الفنية، مؤكدة على جملة الفنانة مي كساب، التي اعتبرت أن «أجمل ست في العالم عادت مجدداً».

 

وعلقت على الفيديو، قائلة: «صوت آمال ماهر رجع ليغمر كل الدنيا، ألف مبروك النجاح الساحق لحفل جدة يلي كان مبهراً وفوق الخيال، شكراً لإبداعك الذي أقل ما يقال إنه سرنا، النجاح بيلبقلك صديقتي، استمري في إبهارنا ونحن بانتظار كل خطواتك المقبلة».

 

تحسن في الصحة

 

طمأن الفنان السعودي محمد عبده الجمهور على صحته بعد تداول المحادثة بينه وبين الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن والتي كشف فيها عن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس.

 

وقال: «أحبائي من يحبون الفن ومحمد عبده، أحب أن أطمئنكم على صحتي، فأنا من فضل اللـه في تحسن، ورسالتي الصوتية للأمير بدر بن عبد المحسن ورده برسالة صوتية، كانت قبل وفاته، إذ كنا نواسي بعضنا، إنما وضعي الصحي في تحسن، بعد أن اكتشفت أن لدي «سرطاناً» بالبروستات، وهذا أخف وطأة من غيره، فعمليات الإشعاع أخف من العمليات الأخرى».

 

أكد أن الفحوصات المبدئية جيدة، وأن أنزيم «السرطان» في نزول، مؤكداً أن صحته جيدة وأن ما يتعرض له يحتاج إلى الصبر».

 

عيد الأم

 

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، بعيد الأم الذي يصادف في البرتغال في شهر أيار.

 

وعايد رونالدو حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، ووالدته ماريا دلوريس أفيرو، بهذه المناسبة السعيدة، وشارك 3 صور.

 

ووثقت الصور شريكة رونالدو وأطفالهما، وواحدة مع والدته قبل أن يكون شخصاً مشهوراً خلال مرحلة الطفولة، وصورة ثانية معها في عمره الحالي، معلقاً بما معناه: «عيد أم سعيد إلى الأفضل في العالم».

 

من جانبها، نشرت جورجينا مقطع فيديو وثقت فيه رونالدو وابنتهما بيلا، وعلّقت عليه: «أن تكوني أماً هو أفضل شيء في الحياة، أيام سعيدة لنا جميعاً، شكراً لك يا حبيبي».

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حفر اسمه بأحرف من نور نجماً متلألئاً في سماء الإبداع والتميز … عبد اللطيف عبد الحميد.. عاشق السينما السورية وعلامتها الفارقة … حقق فيلم «رسائل شفهية» نجاحاً جماهيرياً كبيراً سيبقى في ذاكرة السوريين طويلاً

وائل العدس   كان عاشقاً للسينما حد الثمالة، تعامل معها كامرأة وحيدة في حياته، أعطاها كل جهده، لم يبخل عليها بشيء، فنجح في حفر اسمه ...