آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » مطار دبي ينتظر استقبال 4.4 مليون مسافر بجاهزية استثنائية

مطار دبي ينتظر استقبال 4.4 مليون مسافر بجاهزية استثنائية

أعلنت مطارات دبي عن استعدادات مطار دبي الدولي DXB، أكبر مطار دولي في العالم، لاستقبال تدفق متوقع من المسافرين خلال موسم الأعياد. ووفقًا للبيان الصادر اليوم، يتوقع المطار استقبال نحو 4.4 مليون مسافر من 15 حتى 31 ديسمبر، مع متوسط حركة يومية تصل إلى 258 ألف مسافر.

من المتوقع أن يشهد يوم الجمعة، 22 ديسمبر، ذروة الازدحام، حيث يُتوقع استقبال حوالي 279 ألف مسافر في هذا اليوم. ومع استمرار دبي في جذب المسافرين كوجهة سياحية رائجة خلال فصل الشتاء، يتوقع المطار زيادة في أعداد القادمين خلال الفترة الأخيرة من العام.

تشمل الاستعدادات تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للمسافرين في مختلف أنحاء المطار، بدءًا من فرص التصوير داخل كرة زجاجية ثلاثية الأبعاد، وصولًا إلى عروض الفنانين ولقاءات مع شخصيات مثل سانتا كلوز للأطفال.

وقال عيسى الشامسي، نائب رئيس أول عمليات مباني المسافرين في مطارات دبي: “نحن على أهبة الاستعداد لاستقبال المسافرين خلال موسم الأعياد، ونسعى لتوفير تجربة سفر مميزة ومريحة. نعمل بتعاون وثيق مع شركائنا لضمان تقديم تجربة استثنائية لضيوفنا في مطار دبي الدولي”.

تتمثل الاستعدادات في توفير تجربة سفر مريحة ومميزة، وتأتي هذه الإعدادات في وقت تستمر فيه دبي في تعزيز مكانتها كواحدة من أبرز الوجهات السياحية الشتوية.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فك رموز أثرية غامضة بالعراق تعود لعام 700 قبل الميلاد

شرح عالم آثار الرموز القديمة الغامضة الموجودة في معبد عمره 2700 عام في مدينة دور شروكين في العراق، والتي حيرت الخبراء لأكثر من قرن من ...