آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » معرض دبي للطيران 2023: منصة للتحديات والفرص في قطاع الطيران

معرض دبي للطيران 2023: منصة للتحديات والفرص في قطاع الطيران

يجتمع رواد قطاع الطيران والمبتكرين في معرض دبي للطيران 2023 لمناقشة التحديات واستكشاف الفرص، مع تسليط الضوء على حملة “اصنع في الإمارات”. تهدف هذه المبادرة إلى دعم الصناعة المحلية وتمكين المبتكرين من تحقيق تغييرات جوهرية في قطاعي الدفاع والطيران.

يتضمن برنامج الفعالية مجموعة متنوعة من الجلسات التي تهدف إلى إلهام وتمكين الشباب في قطاع الطيران. تقدم الجلسات توجيهًا للطلاب والخريجين المتميزين والمبدعين لمساعدتهم في بدء مسارهم المهني في مجال الطيران. تشمل الجلسات أيضًا مناقشات حول خطط التوظيف في القطاع.

يستعرض رواد الصناعة تجاربهم وأفكارهم حول مسارات العمل في الطيران، مع التركيز على العلوم الأساسية والمؤهلات الهامة والفرص الوظيفية الناشئة وتوجيه المحترفين الطموحين نحو مستقبل واعد، خاصة في مجال الذكاء الاصطناعي.

تهدف منصة “NextGen” إلى إعداد قادة المستقبل في قطاع الطيران وتوفير فرص استثنائية للطلاب المتميزين في دولة الإمارات. ستمنح الطلاب فرصة للمشاركة في جولات خاصة في فعاليات معرض دبي للطيران والتعرف على الخطط المستقبلية لشركات الطيران والفضاء.

برنامج “NextGen Leaders” يسلط الضوء على أحدث التوجهات في قطاع الطيران لتنمية مهارات وخبرات الطلاب وتطوير مساراتهم المهنية في المستقبل.

معرض دبي للطيران 2023 يركز على دعم حملة “اصنع في الإمارات” من خلال سلسلة من الجلسات النقاشية. تهدف المبادرة إلى تعزيز التواصل بين الشركات العالمية والمصنعين في دولة الإمارات وتقديم المشورة والتوجيه حول تأسيس مراكز تصنيع في الدولة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجمعية الفلكية السورية ترصد رابع أقوى انفجار يطرأ على سطح الشمس

رصدت الجمعية الفلكية السورية اليوم انفجارا قويا طرأ على سطح الشمس وهو رابع أقوى توهج شمسي في دورتها 25 من حيث ذروة تدفق الأشعة السينية، بحسب ...