آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » ميسي يخفق في إنقاذ إنتر ميامي من الهزيمة

ميسي يخفق في إنقاذ إنتر ميامي من الهزيمة

أخفق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إنقاذ فريقه إنتر ميامي الأمريكي من السقوط في فخ الهزيمة، عقب خسارته أمام فريق شارلوت بهدف دون رد، الأحد، في ختام مسابقة الدوري الأمريكي.
ميسي لعب المباراة بالكامل بشكل طبيعي، حيث كاد أن يُسجل هدفا من ركلة حرة مباشرة، بعدما سدد الكرة وتصدى لها الحارس، لترتطم في العارضة.
سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الكولومبي كيرون فارجاس في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد عرضية أرضية من الجبهة اليمنى وصلت له، ليراوغ مدافع إنتر ميامي ويسدد الكرة على يسار حارس المرمى.
وأنهى إنتر ميامي بذلك موسمه في المركز الرابع عشر “قبل الأخير”، في ترتيب الدوري الأمريكي برصيد 34 نقطة، بعد الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 وخسارة 18 مواجهة.
وسجل ميسي على مدار مشاركاته مع فريقه الأمريكي 11 هدفا في 14 مباراة بجميع المنافسات، كما توج معه بكأس الدوريات، ليحرز الفريق أول لقب في تاريخه.
وسيحصل ميسي وفريقه على إجازة مدتها أسبوع، قبل خوض الجولة الاستعراضية في الصين، بعدما أعلن عن استمراره مع إنتر ميامي، وعدم رغبته في الرحيل عن صفوفه.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفيفا يعتمد كأس العرب بطولة رسمية

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بطولة كأس العرب رسمياً كبطولة تقام كل 4 سنوات. وقال الفيفا في بيان نشره على حسابه في منصة إكس: ...