آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » نادين نجيم تكشف عن سبب تأجيل زفافها وتتألق في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

نادين نجيم تكشف عن سبب تأجيل زفافها وتتألق في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

في خطوة مفاجئة، كشفت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن تأجيل حفل زفافها على خطيبها ناريغ ناربيكيان، دون تحديد موعد جديد. خلال مشاركتها في عشاء “Women in Cinema” ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، قالت نادين إن الأمور لم تسمح لهم بتحديد موعد نهائي بسبب الظروف الراهنة في المنطقة العربية.

وألمحت النجمة اللبنانية إلى أنهم تأجلوا أكثر من مرة بسبب التحديات التي تمر بها المنطقة، ولكنها أكدت أن حفل الزفاف سيقام قريبًا جدًا. لم تتحدث نادين بتفصيل أكثر حول الأسباب الدقيقة للتأجيل، ولكنها أكدت على أن القرار جاء نتيجة للتحديات التي تواجه المنطقة العربية.

وحظيت نادين نجيم وخطيبها بحضور الأضواء خلال مشاركتهم في حفل البحر الأحمر السينمائي، حيث ظهرا سويًا في أحداث الحفل وسط تكهنات وتعليقات حول علاقتهما. وخلال التصريحات، وصف خطيب نادين نجيم حبيبته بأنها “ذكية وجميلة”، وأعرب عن فخره بها، مشيرًا إلى أنه يحب كل جوانب شخصيتها وجمالها.

النجمة اللبنانية أطلت بإطلالة ساحرة خلال الحفل باختيارها فستانًا من “فيرساتشي” باللون الأسود، كشف عن جاذبيتها وأناقتها. ورغم أنها لم تفصح عن التفاصيل المحددة للتأجيل، فإن جمهورها يظل في انتظار اللحظة التي ستكشف فيها عن تفاصيل أكثر حول حفل زفافها المنتظر.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنانون العرب يزحفون إلى بيروت… رومانسيّة في زمن الحرب!

    يصف أحد المتابعين للوضع في الساحة الفنية اللبنانية بأنّه يشبه العيش في بلدين. ففي الوقت الذي تشهد فيه غالبية مناطق جنوب لبنان معارك ...