آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » ناصيف زيتون ورحمة رياض يتجددان في أغنية “ما في ليل

ناصيف زيتون ورحمة رياض يتجددان في أغنية “ما في ليل

في لقاءهما الأول في برنامج ستار أكاديمي، بداية مشوارهما الفني، ولدت نجومية استثنائية لناصيف زيتون ورحمة رياض، حيث أخذوا خطواتهما بثبات نحو الشهرة وقلوب المعجبين في العالم العربي.

بعد ذلك، اجتمع الثنائي مجددًا تحت إدارة شركة “Music Is My Life”، وأطلقا سويًا أغاني ضاربة وشكلا فريقًا ناجحًا يحظى بشعبية واسعة في الوطن العربي. ولم يكتفيا بذلك، بل حصدا النجاح أيضًا في أهم المهرجانات وحصلا على جوائز مرموقة بفضل أعمالهما الاستثنائية التي حظيت بتصويت الجمهور.

واليوم، يسرّ حملة “سوا من جديد” الكشف عن أغنية مشتركة جديدة بين رحمة رياض وناصيف زيتون بعنوان “ما في ليل”. الأغنية من كلمات فادي مرجان، ألحان حسان عيسى، وتوزيع عمر صباغ، وهي من إنتاج شركة ناصيف زيتون T-start للإنتاج. ويعتبر هذا العمل هو البداية لإطلاق عدد من الأعمال الفنية بإشراف فني من ناصيف.

تم تصوير فيديو كليب “ما في ليل” في لبنان وتركيا، تحت إشراف المخرج ريشا سركيس، الذي نجح في إبراز جاذبية وسحر الثنائي ناصيف ورحمة بشكل مميز. الأداء والأصوات الساحرة أضافا على جمالية الأغنية وأبعدا المستمعين في رحلة ممتعة ومؤثرة في عالم الحب والإحساس.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باسم خندقجي يفوز بالجائزة العالمية للرواية العربية: «بوكر» دخلت سجون الاحتلال… أنسنة القاتل أم مقاومته؟

  أول من أمس الأحد، فاز الأسير في السجون الصهيونية باسم خندقجي بجائزة «بوكر» التي تسلّمها شقيقه يوسف بدلاً منه. لا يمكن إلا الاحتفاء بهذا ...