آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » نجوم الفن ينقلون تعازيهم لسيرين عبد النور في وفاة والدتها

نجوم الفن ينقلون تعازيهم لسيرين عبد النور في وفاة والدتها

شهدت جنازة والدة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حضورًا مميزًا من قبل العديد من نجوم الفن والمشاهير، حيث أُقيمت الجنازة في كنيسة مار نقولا بالأشرفية أمس. حضر العزاء عدد كبير من الفنانين والأصدقاء والمقربين، ليقدموا واجب العزاء ويعبروا عن تعازيهم ودعمهم لسيرين وعائلتها في هذا الوقت العصيب.

من بين الحاضرين كانت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي، وكذلك نجوى كرم ونانسي عجرم وورد الخال ويوسف الخال ونادين الراسي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين والأصدقاء والأقارب الذين جاءوا ليقدموا عبارات التعازي والمواساة لسيرين في هذا الوقت الحزين.

وكانت والدة سيرين قد فارقت الحياة مساء الأحد بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان. ونشرت سيرين صورًا لوالدتها مع بعض الكلمات المؤثرة، حيث عبرت عن حزنها العميق وشوقها لوالدتها الغالية.

توافد الفنانين والمشاهير لتقديم واجب العزاء يُظهر التضامن والدعم الذي يشعر به سيرين وعائلتها، وهو دليل على الروح الإنسانية العالية في الوسط الفني والمجتمع.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أليس مونرو… عملاقة القصة القصيرة

محمد ناصر الدين     لم يجانب الصواب نقّاد الأدب حين قارنوا أعمال الكندية الراحلة أليس مونرو (1931-2024) بروائع جويس وتيشخوف، إذ إنّ المتوغل في ...