آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » نصائح للحفاظ على بطارية هواتف آيفون لأطول فترة ممكنة

نصائح للحفاظ على بطارية هواتف آيفون لأطول فترة ممكنة

في عصر تسيطر فيه الهواتف الذكية على حياتنا اليومية، يعتبر الحفاظ على بطارية الهاتف من أهم الأولويات للعديد من الأشخاص. ورغم أن التقدم التكنولوجي يسعى دائماً إلى ابتكار بطاريات تدوم لفترات أطول، إلا أن هناك بعض النصائح التي يمكن لمستخدمي هواتف آيفون اتباعها للحفاظ على بطاريتهم لأطول فترة ممكنة.

الشحن بذكاء: يمكن لمستخدمي آيفون الاستفادة من ميزة “الشحن المُحسن للبطارية” للحفاظ على عمر البطارية. هذه الميزة تقوم بتعلم عادات شحن الهاتف وتقوم بضبط عملية الشحن بما يحافظ على صحة البطارية، ويمكن تفعيلها من إعدادات البطارية.

معرفة مصادر الاستنزاف: يمكن لمستخدمي الآيفون تتبع استهلاك البطارية حسب التطبيقات التي تستنزفها، ويمكنهم تقليل استخدام التطبيقات الأكثر استهلاكًا للطاقة أو حتى حذفها.

تحسين الإعدادات: يمكن للمستخدمين تحسين إعدادات هواتفهم عن طريق تعطيل بعض الميزات غير الضرورية التي تؤثر سلبًا على عمر البطارية، مثل تحديث التطبيقات في الخلفية وتقليل استخدام الإشعارات.

تقليل الاستهلاك: يمكن لمستخدمي الهواتف ذات الشاشات “أوليد” الاستفادة من وضع الشاشة المظلمة ووضع الطاقة المنخفضة لتقليل استهلاك الطاقة والحفاظ على بطارية الهاتف.

باستخدام هذه النصائح واتباعها بانتظام، يمكن لمستخدمي هواتف آيفون الحفاظ على بطارياتهم لأطول فترة ممكنة والتمتع بتجربة استخدام أفضل لأجهزتهم الذكية.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشكلة تضرب «آيفون»

انتشر العديد من التقارير والشكاوى من مستخدمي هواتف «آيفون» عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنتدى الدعم الفني لشركة «أبل» بشأن مشكلة في نظام التشغيل تتسبب في ...