الرئيسية » ثقافة وفن » هالزي تكشف عن سبب صمتها بشأن أحداث غزة: “كنت خائفة وتعرضت للتهديد”

هالزي تكشف عن سبب صمتها بشأن أحداث غزة: “كنت خائفة وتعرضت للتهديد”

خرجت النجمة الأمريكية هالزي من صمتها حول الأحداث الجارية في غزة، حيث يتعرض سكان المنطقة لحرب إبادة. بعد اتهامها بالجبن، قررت الفنانة العالمية الحديث عن الأحداث وكسر حاجز الصمت.

نشرت هالزي بيانًا رسميًا عبر حسابها في إنستغرام، كاشفة عن تفاصيل موقفها. أكدت أنها كانت خائفة من التعبير عن دعمها لفلسطين منذ بداية الأحداث والحرب الإسرائيلية على غزة.

كانت النجمة العالمية قد قررت تأجيل جولتها الغنائية الأخيرة بسبب تلقيها تهديدات وتواجد قناصات، مما دعاها لتأجيل التحدث. وفي بيانها، قالت: “سألني الكثيرون عن سبب عدم الكشف عن رأي حول الحرب الجارية حاليًا، بالرغم من دعمي لفلسطين قبل سنوات، وقال البعض إن تصرفي هذا ‘جبن’ وهذا صحيح”.

وأضافت: “كنت خائفة من التعبير عن دعمي لفلسطين مرة أخرى بعد أن اضطررت الى إلغاء جولتي الأخيرة بسبب وجود قناصة في السماء وتهديدي عدة مرات.. لكن لن يمنعني ذلك من التعبير عن دعمي للعائلات التي تعاني من عنف أسوأ بكثير وقصف اليومي”.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المتوكل طه: إلى صديقي سميح القاسم في يوم مولده.. سيّد العائلة الشِعرية

يا صديقي الباقي! لقد شهدنا لعبةَ المجزرة، ولمسنا التعاقدَ المسعورَ بين ولاياتِ الموت وكيانِ المذابح، وكان الحقُّ مزحةً وحشيّة ، ولم نحظَ بعُزلةٍ مجيدةٍ تُضيءُ ...