الرئيسية » ثقافة وفن » هيفاء وهبي تعلق على قرار التحفظ على أموال مدير أعمالها السابق في مصر

هيفاء وهبي تعلق على قرار التحفظ على أموال مدير أعمالها السابق في مصر

في تصريحات هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن ثقتها بالقضاء المصري في قضاياها المتعلقة بالمدير السابق لأعمالها محمد وزيري. أكدت هيفاء أنها تركت الأمور القانونية للمحامين والإجراءات القضائية، مشيرة إلى أنها تركز حاليًا على أمور أهم في حياتها.

وأضافت هيفاء أنها نسيت تمامًا القضية وتفكيرها فيها، مؤكدة أنها تترك الأمور للقضاء وتثق في أن العدالة ستأخذ مجراها. وقد أشارت إلى أنها تفضل التركيز على أمور أكثر أهمية في حياتها بدلاً من الوقوف عند أشخاص أذواها أو سرقوها.

يأتي هذا التصريح بعد صدور قرار قضائي بالتحفظ على أموال محمد وزيري، المدير السابق لأعمال هيفاء وهبي، في إطار قضية اتهامه بالنصب والاحتيال وخيانة الأمانة.

وكانت هيفاء وهبي قد أعلنت سابقًا عن فوزها في قضية إثبات الزواج التي رفعتها ضده، حيث جاءت هذه الأحداث في سياق الخلافات القانونية المستمرة بينها وبين مدير أعمالها السابق.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد غياب طويل.. دمشق تحتضن مهرجان المسرح الجامعي

تنطلق، مساء اليوم، فعاليات الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان المسرح الجامعي الذي تستضيفه دمشق على مسرحَي الحمراء والقباني التابعين لمديرية المسارح والموسيقا، حيث تتنافس فرق ...