آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » واتساب تدعم ميزة حساب مزدوج: السهولة في التبديل بين الحسابات على جهاز واحد

واتساب تدعم ميزة حساب مزدوج: السهولة في التبديل بين الحسابات على جهاز واحد

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا”، مارك زوكربيرغ، عن ميزة جديدة ستصل إلى تطبيق “واتساب” في وقت قريب. ومن خلال منشور على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كشف زوكربيرغ عن أن “واتساب” سيسمح قريبًا بإمكان المستخدمين إضافة عدة حسابات إلى جهاز واحد.

بفضل هذه الميزة الجديدة، سيكون بإمكان كل مستخدم لديه حساب شخصي وحساب تجاري دمجهما في هاتف واحد دون الحاجة إلى جهاز إضافي أو تسجيل الدخول والخروج المتكرر بين الحسابات.

حاليًا، يجب على المستخدمين استخدام هاتف آخر أو جهاز لوحي إضافي للوصول إلى حسابات “واتساب” المختلفة أو تسجيل الدخول والخروج باستمرار للتبديل بين هذه الحسابات.

تأتي هذه الميزة الجديدة مع مرونة كبيرة في التبديل بين الحسابات في التطبيق، مما يجعلها مفيدة للمستخدمين الذين يديرون حسابات متعددة. كل حساب يمكن تكوين إعدادات الخصوصية والإشعارات بشكل منفصل، مما يسمح للمستخدم بالتحكم في تلقي التنبيهات والرسائل بشكل مستقل

من المهم أن يكون لدى المستخدمين رقم هاتف ثانٍ لاستخدام حساب “واتساب” المزدوج. يمكن أن يكون هذا الرقم بطاقة SIM حقيقية أو رقم SIM إلكتروني. بمجرد تأكيد الرقم وإعداد الحساب، يمكن بسهولة التبديل بين الحسابين داخل التطبيق.

بالنظر إلى هذا التطور الجديد في تطبيق “واتساب”، يصبح إدارة حسابات متعددة أمرًا أسهل وأكثر مرونة على هاتف واحد، مما يجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة وكفاءة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يوتيوب تطلق ميزة جديدة لتخطي المحتوى غير المهم في مقاطع الفيديو

أعلنت منصة مشاركة مقاطع الفيديو الشهيرة يوتيوب عن إضافة ميزة جديدة مثيرة للجدل تمكن المشاهدين من تخطي الأجزاء غير المهمة في مقاطع الفيديو والانتقال مباشرة ...