آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » والد ميسي: بقاء ابني في برشلونة صعب

والد ميسي: بقاء ابني في برشلونة صعب

رأى خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمس الأربعاء، أنه سيكون من الصعب على ابنه البقاء في فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم. ووصل ميسي الوالد إلى عاصمة إقليم كاتالونيا من أجل لقاء رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو حول نية المهاجم الرحيل عن البلاوغرانا. ورداً على سؤال للصحافيين حول إمكانية بقاء ابنه مع الفريق، قال خورخي: صعب. ثم سُئل كيف يرى مستقبل ابنه في برشلونة، فأجاب: «صعب، صعب». وحول احتمال انضمامه إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، قال «لا يوجد شيء حتى الآن». مؤكداً أنه لم يتحدث مع مدرب سيتي الإسباني جوسيب غوارديولا «لم أتحدث مع بيب. ولا أي أحد».

وأمل خورخي إزالة كل العقبات بين برشلونة وابنه، لأن الذهاب إلى معركة قانونية سيكون مكلفاً ومريراً إذا لم يتم التوصل إلى حل. وقاطع المهاجم البالغ من العمر 33 عاماً الإثنين أول حصة تدريبية لبرشلونة استعداداً لانطلاق الموسم، كما أنه تغيّب عن الفحص الإلزامي للكشف عن فيروس كورونا الذي كان مقرراً الأحد.

قاطع ميسي الإثنين أول حصة تدريبية لبرشلونة استعداداً لانطلاق الموسم

وبحسب وسائل الإعلام الرياضية في برشلونة، سيلتقي خورخي مع رئيس النادي بارتوميو خلال الساعات القليلة المقبلة، لمحاولة إيجاد حل لابنه الذي انضم إلى الفريق حينما كان يبلغ 13 عاماً.
ووصل والد ميسي من مدينة روزاريو الأرجنتينية حوالى الساعة 8:00 صباحاً بالتوقيت المحلي (06:00 بتوقيت غرينتش) في صالة الطائرات الخاصة في مطار إل برات في برشلونة وركب سيارة أجرة بعدما تفادى سرباً من الكاميرات.
وكان ميسي، أفضل لاعب في العالم ست مرات، قد فجّر الأسبوع الماضي زلزالاً في عالم الكرة المستديرة بإعلانه عن طريق محاميه رغبته في ترك النادي الكاتالوني الذي انضم الى صفوفه عام 2000 عن 13 عاماً. ويطالب ميسي بتفعيل بند فسخ العقد الرابط بينه وبين برشلونة حتى حزيران/ يونيو 2021، والذي يسمح له بالرحيل مجاناً بمجرد نهاية الموسم.
في المقابل، أكد برشلونة أن هذا البند انتهى في العاشر من حزيران/ يونيو الماضي، لكن «البرغوث» الأرجنتيني يرى أنه لا يزال ساري المفعول بسبب الموسم الاستثنائي الذي توقف لأكثر من ثلاثة أشهر بفعل تفشي فيروس كورونا المستجد، ولم ينته سوى في الأسبوع قبل الأخير من شهر آب/ أغسطس الماضي.
ويصرّ الفريق الكاتالوني على أن قائده لن يغادر إلا إذا تم دفع البند الجزائي الذي تبلغ قيمته 700 مليون يورو (833 مليون دولار)، وهو ما دعمته رابطة الدوري الإسباني، التي تؤكد بدورها أن البند الجزائي لا يزال سارياً.

(سيرياهوم نيوز-الاخبار)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صلاح “فقد الثقة”.. و”الخوف” يسيطر عليه مع ليفربول

يعتقد جيمس بيرس المختص بأخبار ليفربول الإنجليزي في موقع “ذا أثلتيك” الشهير أن النجم المصري محمد صلاح يلعب دون ثقة ويتملكه الخوف بسبب إصابته الأخيرة ...