آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » وزارة النقل : استمرار تقديم الخدمات خلال عطلة عيد الأضحى داخل المرافىء البحرية ، والمطارات المدنية ومكاتب الخطوط الجوية السـورية و قطارات السكك الحديدية .

وزارة النقل : استمرار تقديم الخدمات خلال عطلة عيد الأضحى داخل المرافىء البحرية ، والمطارات المدنية ومكاتب الخطوط الجوية السـورية و قطارات السكك الحديدية .

 

اكدت وزارة النقل استمرار تقديم الخدمات خلال عطلة عيد الأضحى داخل المرافىء البحرية ، والمطارات المدنية ومكاتب الخطوط الجوية السـورية اضافة لنقل البضائع في قطارات السكك الحديدية مشيرة الى انه تم توزيع العمل وفق ورديات ومناوبات على مدار الساعة بإشراف الإدارات المعنية في هذه القطاعات الحيوية .

واوضح المكتب اﻻعلامي في الوزارة ان ذلك يأتي في إطار الاستمرار بتقديم الخدمات للصناعيين والتجار والمخلصين ، والسادة المسافرين ، وتلبية متطلبات عمل بقية الوزارات والمؤسسات.. وهذا ما يتم لحظه في قرارات العطل استناداً لأحكام الفقرة /ج/ من المادة /43/ من القانون الأساسي للعاملين في الدولة بالنسبة للجهات العامة التي تتطلب طبيعة عملها أو ظروفها استمرار_العمل فيها ، وينطبق على ماذكرناه في هذه القطاعات الحيوية .

(سيرياهوم نيوز1-المكتب الاعلامي7-7-2022)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المخلّصون الجمركيون: لسنا فاسدين … جمعية المخلصين : كل ملفات الفساد والتزوير في البيانات من نفذها «شقيعة» ومن يطلق عليهم «مستعيرو الأختام»

عبد الهادي شباط   كشفت وزارة المالية عن نقاش بين الوزارة والمخلصين الجمركيين قالت إنه يهدف لتسهيل عملية الاستيراد وتحفيز حركة التجارة، وإن وزير المالية ...