آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » وزارة النقل : بحث إجراءات الوزارة واستجابتها لتداعيات كارثة الزلزال وترتيب الأولويات  ومؤشرات الأداء في كل مؤسسة.. 

وزارة النقل : بحث إجراءات الوزارة واستجابتها لتداعيات كارثة الزلزال وترتيب الأولويات  ومؤشرات الأداء في كل مؤسسة.. 

دمشق:أخبار سورية الوطن

 

ناقش اجتماع عمل الإدارات العامة في وزارة النقل برئاسة المهندس زهير خزّيم  خطة العمل التي بدأت منذ اللحظة الأولى لوقوع كارثة الزلزال المدمر ، والاستجابة الطارئة والسريعة لمفاصل عمل الوزارة والمستمرة حتى اللحظة بتنسيق تام مع الجهات المعنية ،وتنظيم عمل الفرق الفنية المشكلة لتقييم وجرد الأضرار ، وسلامة العمل فيها ، والتأكيد على تنفيذ أي مشاريع قادمة ( طرق – جسور – مباني ..)  بمعايير السلامة الانشائية والكودات التي تراعي الزلازل بالتعاون مع نقابة المهندسين والجامعات..

الاجتماع جدد التأكيد على تكثيف جهود المتابعة في جميع المواقع وترتيب الأولويات ، وتقييم مشاريع الخطة الاستثمارية وأولوياتها، والحالة الاستثمارية المدروسة مع القطاع الخاص ، والتنظيم الإداري والفني وأتمتة العمل والتحول الرقمي ، ومتابعة برنامج مؤشرات الأداء الذي أطلقته وتعمل عليه الوزارة .. شارك في الاجتماع معاونا الوزير ، والمدراء المعنيين في الوزارة.

(سيرياهوم نيوز3-المكتب اﻻعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد وعود الوزير بتحسن وضع الكهرباء منتصف الشهر.. التوليد ينخفض مع تراجع توريدات «الفيول»!! … مصدر في الوزارة : انخفضت من 2300 ميغا إلى 1700 ميغا خلال أيام

عبد الهادي شباط   بعد أن تحسنت قيم توليد الكهرباء وصلت خلال الفترة الماضية لحدود 2300 ميغا واط كشف مصدر في الوزارة أن (قيم التوليد) ...