آخر الأخبار
الرئيسية » صحة و نصائح وفوائد » وزير الصحة يطمئن على حالة المصابين جراء التفجير الإرهابي في السيدة زينب بريف دمشق

وزير الصحة يطمئن على حالة المصابين جراء التفجير الإرهابي في السيدة زينب بريف دمشق

اطمأن وزير الصحة الدكتور حسن محمد الغباش على المصابين في المشافي جراء التفجير الإرهابي الذي طال اليوم بلدة السيدة زينب بريف دمشق، مؤكداً على متابعة حالتهم وتوفير العلاج وكل المستلزمات لضمان الشفاء بالشكل الأمثل.

وذكرت وزارة الصحة عبر قناتها على التلغرام أنه منذ اللحظات الأولى للانفجار اتجهت 11 سيارة إسعاف (4 مديرية صحة دمشق و7 مديرية صحة ريف دمشق) إلى مكان التفجير، وتم تقديم جميع الخدمات الطبية الإسعافية في المكان والنقل الآمن للإصابات إلى المشافي الأقرب حسب الحالة والتي تم رفع جاهزيتها فور وقوع التفجير.

وكانت وزارة الداخلية ذكرت في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أن ستة مواطنين استشهدوا وأصيب حوالي ثلاثة وعشرين آخرين في حصيلة أولية جراء التفجيـر الإرهابي الذي طال بلدة السيدة زينب بريف دمشق (شارع كوع السودان)، إثر انفجـار دراجة نارية بالقرب من مركبة تكسي عمومي نوع (سابا).

وأشارت الوزارة إلى أن دوريات من شرطة ناحية السيدة زينب وفرع الأمن الجنائي بريف دمشق وفوج إطفاء ريف دمشق والإسعاف حضرت إلى موقع الانفجار وتم نقل جثــامين الشـهداء والمصابين إلى مشافي دمشق وريفها، كما حضر محافظ ريف دمشق وقائد الشرطة إلى مكان التفجير والتحقيقات مازالت مستمرة.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوائد البوليفينول والأطعمة الغنية بها

البوليفينول هو عنصر غذائي موجود في النباتات والأطعمة النباتية، ويساهم في مقاومة الالتهابات وحماية الجسم من الإجهاد التأكسدي. يُعتبر البوليفينول فئة من المركبات الكيميائية في ...