آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » وصفة سرية للتخلص من حشرات المطبخ المزعجة

وصفة سرية للتخلص من حشرات المطبخ المزعجة

كشفت بستانية عن أفضل اختراع لها للتخلص من الذباب والبعوض والبق في غضون دقائق، فكل ما عليك فعله هو خلط بعض المكونات معاً في وعاء ونصب فخ للحشرات المزعجة.
شاركت باربرا أونيل وصفتها المدهشة على حساب التواصل الاجتماعي “الفيسوك”، ولتحضيرها، اخلط نصف كوب من الخل ونصف كوب من زيت الزيتون ونصف كوب من الشامبو معاً، ثم ضع الوعاء في المطبخ وانتظر حتى تتدفق عليه الحشرات، واترك الخليط بالخارج لبضع ساعات أو حتى تشعر أن الحشرات قد تم صيدها، وكرر إذا لزم الأمر.
هذا وشاركت معلمة تنظيف وتنظيم أسترالية اختراعها البسيط لمنع العفن والآفات في خزانة ملابسك، حيث أوصت أنيتا برجز باستخدام قطع الطباشير جنباً إلى جنب مع القرنفل والخزامى والزيوت الأساسية للنعناع لحل جميع مشاكلك.
تضيف الخبيرة ببساطة بضع قطرات من زيت القرنفل على الطباشير وتضعها في درجها لامتصاص الرطوبة وقتل جراثيم العفن، كما توصي أنيتا بوضعها أسفل وجانب أدراجك وعلى الرف العلوي لخزانة ملابسك بدون حاوية.
وكشفت الخبيرة أيضاً أنه من الأفضل استخدام الطباشير ذات اللون الأبيض حتى لا تنزف الصبغة على ملابسك، وستحتاج إلى بعض قطرات زيت الخزامى على قطعة أخرى من الطباشير للتخلص من العث، وأخيراً، يترك زيت النعناع رائحة أدراجك طازجة ولا تشجع العناكب والفئران والزواحف المخيفة الأخرى للقدوم إليها، حيث توصي أنيتا بوضع قطرتين إلى ثلاث قطرات من الزيت العطري لكل قطعة طباشير.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكتشاف جديد يوضح تقلبات الطقس

كل فترة، تُطلق الشمس رشقات غير منتظمة من الموجات الإشعاعية التي تعطل اتصالات الراديو وشبكات الطاقة وغيرها من العمليات الحيوية على سطح الأرض، وفي حين ...