آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » وصول قافلة مساعدات إغاثية من محافظة ريف دمشق الى اهلنا المتضررين من الزلزال المدمّر في محافظة حماة 

وصول قافلة مساعدات إغاثية من محافظة ريف دمشق الى اهلنا المتضررين من الزلزال المدمّر في محافظة حماة 

 

ريف دمشق:أخبار سورية الوطن

 

وصلت ظهر اليوم الى محافظة حماة قافلة مساعدات إغاثية وإنسانية قادمة من محافظة ريف دمشق وذلك تنفيذاً للخطة الوطنية للاستجابة الطارئة الهادفة للتخفيف من آثار الزلزال المدمر ومساعدة أهلنا المتضررين والتخفيف من معاناتهم.

 

القافلة محملة بمختلف انواع المواد الضرورية كالأدوية والمواد الغذائية والألبسة والسجاد والحرامات والكهربائيات…وغيرها من المستلزمات الاساسية التي يحتاجها الأخوة المتضررون في مراكز الإيواء المؤقتة وخارجها.

 

رافق القافلة نائب رئيس المكتب التنفيذي جاسم المحمود وعدد من أعضاء مجلس المحافظة بالإضافة الى وفد من المجتمع الأهلي الذين أشرفوا على عملية الشحن وتسليم المواد للجان المختصة المكلفة بالاستلام تمهيداً لتوزيعها على المتضررين أصولاً.

 

يُشار الى أن المبادرات والحملات الوطنية مستمرة بإشراف الجهات الرسمية في محافظة ريف دمشق وقيادة فرع الحزب وبمشاركة الفرق التطوعية والفعاليات الاقتصادية والأهلية سواء على صعيد التبرعات النقدية عبر الايداع المصرفي أو بتقديم التبرعات العينية للمواد الاغاثية بمختلف انواعها من خلال اللجان والجمعيات في مختلف مناطق ومدن وبلدات وقرى محافظة ريف دمشق.

هذا وقد ختم الوفد زيارته لحماة بلقاء محافظ حماة الدكتور محمود زنبوعة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي في محافظة حماة .

 

(سيرياهوم نيوز3-المكتب الإعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إخماد حريقين في سلمية وريفها اليوم

أخمدت فرق الإطفاء في وحدة سلمية اليوم، حريقين في أراض زراعية، الأول في قرية تلتوت بريف سلمية الشرقي، حيث التهمت النيران مساحة واسعة من المزروعات ...