آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » وصول قافلة مساعدات إغاثية من محافظة ريف دمشق الى اهلنا المتضررين من الزلزال المدمر في محافظة حلب

وصول قافلة مساعدات إغاثية من محافظة ريف دمشق الى اهلنا المتضررين من الزلزال المدمر في محافظة حلب

وصلت ظهر اليوم الى محافظة حلب قافلة مساعدات إغاثية وإنسانية قادمة من محافظة ريف دمشق وذلك تنفيذاً للخطة الوطنية للاستجابة الطارئة الهادفة للتخفيف من آثار الزلزال المدمر ومساعدة أهلنا المتضررين والتخفيف من معاناتهم.

وتتألف القافلة من شاحنات محملة بمختلف انواع المواد الضرورية كالأدوية والمواد الغذائية والألبسة والسجاد والحرامات والكهربائيات…وغيرها من المستلزمات الاساسية التي يحتاجها الأخوة المتضررين في مراكز الإيواء المؤقتة وخارجها.

 

رافق القافلة الرفيق امين فرع الحزب بريف دمشق المهندس رضوان مصطفى ونائب السيد محافظ ريف دمشق جاسم المحمود ورؤساء الوحدات الادارية في قارة وعرطوز  الكسوة والقسطل وحلبون وعدد من أعضاء مجلس المحافظة وأمناء الشعب الحزبية بالإضافة الى وفد من المجتمع الأهلي والجمعيات والفعاليات الاقتصادية في منطقة القلمون وبلدة حلبون والذين أشرفوا على عملية الشحن وتسليم المواد للجان المختصة المكلفة بالاستلام تمهيداً لتوزيعها على المتضررين أصولاً.

وختم الوفد زيارته لحلب بزيارة محافظ حلب حسين دياب

 

يُشار الى أن المبادرات والحملات الوطنية مستمرة بإشراف الجهات الرسمية في محافظة ريف دمشق وقيادة فرع الحزب وبمشاركة الفرق التطوعية والفعاليات الاقتصادية والأهلية سواء على صعيد التبرعات النقدية عبر الايداع المصرفي أو بتقديم التبرعات العينية للمواد الاغاثية بمختلف انواعها من خلال اللجان والجمعيات في مختلف مناطق ومدن وبلدات وقرى محافظة ريف دمشق.

(سيرياهوم نيوز3-المكتب الإعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة النقل السورية ترحب بقرار وزارة المواصلات والاتصالات البحرينية باستئناف تشغيل الرحلات الجوية بين سورية والبحرين

  رحبت وزارة النقل بقرار وزارة المواصلات والاتصالات البحرينية باستئناف تشغيل الرحلات الجوية بين بلدينا عبر الخطوط الجوية السورية . واوضحت ان السـورية للطيران ستقوم ...