آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » ولاء عزام تلفت الأنظار في مسلسل “ولاد بديعة” ويقارنها الجمهور بنجمة مسلسل “حرب الورود”

ولاء عزام تلفت الأنظار في مسلسل “ولاد بديعة” ويقارنها الجمهور بنجمة مسلسل “حرب الورود”

تألقت الفنانة السورية الشابة ولاء عزام في مسلسل “ولاد بديعة” الذي يُعرض في الموسم الرمضاني الحالي على قناة MBC Drama، من خلال شخصية زهور.

وحققت عزام نجاحاً لافتاً في هذا الدور، حيث أُثنى الجمهور على جمالها الطبيعي وأدائها الهادئ. ورأى العديد أنها قادرة على تقديم دور أكبر نظراً لموهبتها الكبيرة.

إلى جانب موهبتها الفنية، يُلاحظ الجمهور دائماً الجمال غير المتكلف لعزام، مما جعل البعض يقارنها بالفنانة التركية نجمة مسلسل “حرب الورود” داملا سونمز، التي جسدت دور جوري في العمل.

وفيما يتعلق بالشبه الكبير بين النجمتين، تفاعل الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي متسائلين عن كيف ستكون أداء عزام لدور “فاي” في النسخة العربية من مسلسل “حرب الورود”، الذي قدمته الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله سابقاً.

وأكد العديد من المعجبين أنه بالنظر إلى الشبه بين عزام وسونمز، وبموهبتها الكبيرة، كانت ستقدم عملاً مميزاً ودوراً مهماً.

وعلى صعيد الأحداث في المسلسل، تجسد عزام شخصية زهور التي كانت على علاقة بـ وفا (نزار الأسود)، وتكتشف أنه يحاول التقرب من صديقتها هديل (نادين تحسين بك)، قبل أن يقرر الأخير السفر.

وبعد عودة وفا من دبي، يحاول إعادة العلاقة بينه وبين زهور، مستغلاً شقيقها جمعة (هافال حمدي)، الذي يسعى لابعاد نظمي عنها.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مثّل سورية في عدد من المهرجانات الفنية … وضاح إسماعيل الصوت الأصيل لوّح مودعاً.. بعد صراع طويل مع المرض

مصعب أيوب   رحل عن عالمنا صباح يوم الخميس 16 أيار الجاري الفنان السوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع المرض، وقد نعته نقابة الفنانين والأوساط ...