آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » ونوس: أولمبي الساحل جاهز للدوري

ونوس: أولمبي الساحل جاهز للدوري

ممدوح علي

 

كشف الكابتن علي ونوس مدرب أولمبي الساحل لـ«الوطن» بأن فريقه جاهز للدوري حيث التحضيرات متواصلة وبقوة رغم أننا تأخرنا في انطلاق تحضيراتنا، وتابع حديثه: لقد التزم جميع اللاعبين بالتدريبات وعاد إلى الفريق اللاعب محمد خلوف بعد أن شارك الموسم الماضي مع نادي شرطة طرطوس وصعد معه لدوري الدرجة الأولى وكل من رواد أحمد وغيث الغزول أيضاً بعدما شاركوا مع نادي شرطة طرطوس كإعارة في دوري الدرجة الثانية على مستوى محافظة طرطوس وهناك أيضاً لاعبون يلعبون مع فريق الرجال وهم من مواليد الأولمبي سيشاركون معنا أيضاً بالدوري وهم: بلال ملحم وياسين عباس وعمار محمد.

 

وقد لعبنا أولى مبارياتنا الودية الاستعدادية يوم الأحد الماضي مع رجال التضامن في اللاذقية وخسرنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقد كنت راضٍ عن المستوى الفني الذي قدمه الفريق في هذه المباراة وخاصة أنها المباراة الاستعدادية الأولى للفريق، وأشركت عدداً كبيراً من اللاعبين وجاء هدفان من أهداف فريق التضامن من ضربتي جزاء. وسنلعب مباراة ودية أخرى مع فريق رجالنا لكونه لن يلعب بعد استئناف الدوري بسبب تأجيل مباراته مع نادي الفتوة لوقت لاحق.

 

وعن حظوظ الفريق في الدوري قال: همنا واهتمامنا ككادر فني وإداري هما مشاركة اللاعبين الذين هم من أبناء النادي في هذا الدوري من أجل زيادة الاحتكاك والخبرة اللازمة التي تسهم في رفع مستواهم الفني وتطورهم ليكونوا هم رجال النادي في المستقبل القريب.

 

ويتألف الجهاز الفني والإداري للفريق من الكباتن: مهدي علي مديراً للفريق، محمود أحمد إدارياً، علي ونوس مدرباً، علي شاهين مساعد مدرب، محمد تفاحة مدرباً لحراس المرمى.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفيفا يعتمد كأس العرب بطولة رسمية

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بطولة كأس العرب رسمياً كبطولة تقام كل 4 سنوات. وقال الفيفا في بيان نشره على حسابه في منصة إكس: ...