آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » مصر.. الأمن يحقق في سرقة “فيلا” محمد صلاح بالقاهرة

مصر.. الأمن يحقق في سرقة “فيلا” محمد صلاح بالقاهرة

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة بلاغًا بتعرض فيلا نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي  محمد صلاح لسرقة أموال ومجوهرات من داخلها بدائرة القسم، وعلى الفور وجه اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيه.

بدورهم انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ ويجري استجواب الشهود وفحص كاميرات المراقبة لتحديد هويه المتهمين.

المعاينة الأولية أفادت بأن المتهم سرق 3 ريسفيرات تليفزيون.

وقالت المصادر إن المتهم كسر شباك الفيلا ودخل إليها ،وقام بتكسر الشباك وبعثر محتويات الفيلا، و حاول سرقة أنبوبة بوتاجاز، لكنه تركها في حديقة الفيلا.

من جهتها تحفظت الأجهزة الأمنية في التجمع الأول على كاميرات المراقبة في محيط الفيلا عقب سرقتها، كما يجري سؤال مقدم البلاغ وحصر المسروقات من داخل الفيلا، وسماع أقوال الجيران والحارس، ويكثف رجال مباحث القاهرة جهودهم لسرعة كشف غموض الحادث وضبط الجناة.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت بلاغا من أحد أقارب  محمد صلاح  ، قال فيه إن فيلا محمد صلاح تعرضت للسرقة.

وبالانتقال وسؤال المُبلغ قال إنه خلال مروره على الفيلا بالتجمع لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا وبالدخول وجد بعثرة بإحدى الغرف واختفاء بعض الأشياء، بينها ريسيفرات تليفزيون.

ويقوم رجال المباحث باستجواب شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان ويجري تحرير محضر  بالواقعة.

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرع الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على شخصين أقدما على تصنيع الذهب المزور ضمن ورشة عائدة لهما وترويجه داخل القطر وخارجه ويصادر كمية منه مع أختام مزورة.

  نتيجة البحث والمتابعة والمراقبة المستمرة للمشبوهين وأرباب السوابق وبعد التحري وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي بدمشق من إلقاء القبض على المدعوين (طوني ، ...