الرئيسية » الرياضة » بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بسباعية

بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بسباعية

اكتسح فريق بايرن ميونخ ضيفه بوخوم بسباعية نظيفة، السبت، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا”.
اللقاء شهد تألق الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم البايرن، بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) ليقود فريقه إلى صدارة جدول ترتيب أندية المسابقة برصيد 13 نقطة، ويتقدم اللاعب لمركز وصافة لائحة هدافي البطولة برصيد 7 أهداف.
انتهى الشوط الأول بتقدم العملاق البافاري بأربعة أهداف سجلها الكاميروني إيريك تشوبو موتينغ والإنجليزي هاري كين والهولندي ماتيس دي ليخت وليروي ساني في الدقائق 4، 13، 29، 38، على التوالي.
وواصل البايرن تفوقه في الشوط الثاني وزاد حصيلته بثلاثة أهداف أخرى، عن طريق هاري كين في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، وماتيس تيل في الدقيقة 81، قبل أن يختتم كين من جديد أهداف فريقه بإحراز الهدف السابع في الدقيقة 88.
وفي مباريات أخرى بنفس الجولة، فاز أوغسبورج على ماينز بهدفين لهدف، وبروسيا دورتموند على فولفسبورغ بهدف دون رد، وبنفس النتيجة تغلب يبزيغ خارج ملعبه على مضيفه بروسيا مونشنغلادباخ، وهوفنهايم على ضيفه يونيون برلين بهدفين دون رد.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شباب شرطة طرطوس والصفصافة على موعد مع التأهل

ممدوح علي   يختتم اليوم الأحد الدور النهائي من دوري الدرجة الثانية للشباب المؤهل لدوري الدرجة الأولى، حيث تبدو حظوظ ممثلي محافظة طرطوس شرطة طرطوس ...