آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » نادلة تقدم مشروباً مخلوطاً بدمائها

نادلة تقدم مشروباً مخلوطاً بدمائها

أقدم أحد المقاهي في اليابان على طرد نادلة قدمت مشروباً مخلوطاً بدمائها، ووصف ما قامت به بأنه خطير ولا يختلف عن الإرهاب الجسدي.

ونصح الأطباء الزبائن الذين تناولوا المشروب الذي قدمته النادلة بضرورة إجراء فحوصات طبية.

وأعلن المقهى، الواقع في منطقة الترفيه سوسوكينو في جزيرة هوكايدو اليابانية أنه طرد موظفة خلطت دماءها في كوكتيل، وأصدرت اعتذاراً عن سلوك النادلة الخطير.

وحسبما ورد قامت النادلة بإضافة دمائها في المشروب بناء على طلب أحد الزبائن.

وطالب الأطباء الموظفة والزبائن، الذين شربوا الكوكتيلات المليئة بالدم، بضرورة الخضوع لاختبار لاستبعاد الأمراض المنقولة بالدم مثل فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد الوبائي والتهاب الكبد ب والزهري، وقال: «حالات الإصابة بالعدوى من شرب دم شخص آخر نادرة، ولكن يمكن أن تنتقل الأمراض الرئيسية عن طريق الدم، بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد الوبائي سي والتهاب الكبد والزهري، وإذا كانت هناك جروح في الفم فمن السهل أن تصاب بنقل الدم».

 

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عيد الأب العالمي.. مناسبة للاعتراف بجميل العطاء والتضحية

  يحتفل العالم اليوم، 21 حزيران/يونيو، بـ”عيد الأب العالمي”، وهي مناسبة اجتماعية وإنسانية تُكرّس للتعبير عن الامتنان والتقدير للآباء، والاعتراف بدورهم الكبير في بناء الأسرة ...