آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) في يومها الخامس

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) في يومها الخامس

أبرز تطورات عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي:

 

– وزارة الصحة الفلسطينية: استشهاد 950 فلسطينياً وإصابة 5000 جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الخامس على قطاع غزة.

 

– مظاهرات حاشدة في الضفة الغربية تنديداً بعدوان الاحتلال على قطاع غزة

 

– وسائل إعلام العدو الإسرائيلي تعلن ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى أكثر من 1200، منذ بداية عملية المقاومة الفلسطينية “طوفان الأقصى”.

 

– وسائل إعلام العدو الإسرائيلي تقر بدمار 20 مستوطنة وإحراق جزء كبير منها، وتضرر الأراضي الزراعية في العديد من المستوطنات جراء عملية المقاومة الفلسطينية.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة مسعفين جراء استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي سيارة إسعاف في منطقة الكرامة شمال قطاع غزة.

 

– وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف الطواقم الطبية والمؤسسات الصحية وسيارات الإسعاف وإضعاف قدراتها، ونطالب الجهات الدولية باتخاذ خطوات فاعلة لحماية هذه الطواقم والمؤسسات.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد أربعة فلسطينيين بقصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على قرية قيزان النجار في خان يونس جنوب قطاع غزة.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد ثلاثة فلسطينيين جراء قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

 

سيرياهوم نيوز1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيارة «مضخّمة» لقائد الجيش إلى الدوحة الرياض ملتزمة بيان الدوحة: الاستقرار و«السلاح بموافقة الحكومة» ولا فرض لرئيس

غسان سعود   لم يكد قائد الجيش العماد جوزف عون يصل إلى مطار بيروت مغادراً إلى الدوحة، حتى كان فريق عمله يوزّع على وسائل إعلام، ...