آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » الذهب يتجه لتسجيل أسوأ أداء في ستة أسابيع

الذهب يتجه لتسجيل أسوأ أداء في ستة أسابيع

 

 

ارتفعت أسعار الذهب اليوم، لكنها تتجه لتسجيل أسوأ أسبوع لها في غضون ستة أسابيع، بالتزامن مع صعود الدولار وعائدات السندات، بعد أن بدد مسؤولون في البنك المركزي الأمريكي توقعات بخفض مبكر لأسعار الفائدة.

 

وذكرت وكالة رويترز أن الذهب انخفض في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 2027.39 دولاراً للأوقية، منخفضاً أكثر من واحد بالمئة منذ بداية الأسبوع.

 

كما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.4 بالمئة إلى 2029.60 دولاراً للأوقية.

 

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 22.79 ولاراً للأوقية، والبلاتين 0.6 بالمئة إلى 912.78 دولاراً، والبلاديوم 0.4 بالمئة ليصل إلى 941.49 دولاراً.

 

 

سيرياهوم نيوز٣_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فود إكسبو 2026 ينطلق من دمشق بمشاركة أكثر من 300 شركة و225 رجل أعمال دولي

  دمشق:سليمان خليل افتتح وزير الاقتصاد والصناعة الدكتور نضال الشعار، مساء أمس الأحد، في مدينة المعارض بدمشق، فعاليات المعرض العربي الدولي للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف ...