الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » كل ما تحتاج إلى معرفته عن خاتم Galaxy الذكي من سامسونغ

كل ما تحتاج إلى معرفته عن خاتم Galaxy الذكي من سامسونغ

تقدم سامسونغ خاتم Galaxy Ring: أول خاتم ذكي يمثل دخولها إلى سوق الخواتم الذكية، متنافسًا مع منتجات Oura التي حظيت بشعبية كبيرة خلال السنوات الأخيرة. ومع انتشار الخواتم الذكية بفضل حجمها الصغير وخفة وزنها، يفضلها الكثيرون على الساعات الذكية.

التصميم والبنية

صُمم Galaxy Ring براحة الاستخدام في الاعتبار، ملائم لارتدائه طوال اليوم وطوال أيام الأسبوع. مصنوع من التيتانيوم، ويتميز بمقاومة للماء تصل إلى 10ATM ومقاومة للغبار وفقًا لمعيار IP68. خفيف الوزن بشكل ملحوظ، وزنه يتراوح بين 2.3 جرام إلى 3.0 جرام حسب الحجم، ويبلغ عرضه 7 ملم وسمكه 2.6 ملم. متوفر بثلاثة ألوان: أسود غير لامع، فضي، وذهبي لامع، وتتوفر تسعة مقاسات تتراوح بين 5 و13.

يشمل الخاتم علبة شحن شفافة مع مؤشرات LED لمراقبة حالة الشحن، مما يضمن الراحة للمستخدمين.

ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية

مزود بمجموعة متنوعة من الاستشعارات، يتتبع Galaxy Ring معدل ضربات القلب وأنماط النوم والتمارين الرياضية. يتيح تطبيق Samsung Health الوصول إلى جميع البيانات الصحية المجمعة من الخاتم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للخاتم إخطارك بارتفاع وانخفاض معدل ضربات القلب، ويتميز بميزة تحقق مباشر من معدل ضربات القلب. كما يتمتع بمزايا متقدمة لتتبع النوم بدقة، ويوفر تحليلًا شاملاً لأنماط النوم بما في ذلك الحركة الليلية، ومعدل ضربات القلب، ومعدل التنفس، ووقت النوم.

البطارية والتوافق

تأتي علبة الشحن مع بطارية بسعة 361 ميلي أمبير في الساعة، مع مصابيح LED لإعلامك بحالة الشحن. وتتراوح عمر البطارية حسب الحجم، حيث يصل إلى ستة أيام للأحجام من 5 إلى 11، وسبعة أيام للأحجام من 12 إلى 13.

يتوافق Galaxy Ring مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، بما في ذلك الهواتف التي تدعم تطبيق Samsung Health. ومع ذلك، لا يتوافق الخاتم حاليًا مع أجهزة iPhone.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام تطبيق Samsung Find لتحديد موقع الخاتم في حال فقدانه أو نسيانه.

السعر

يتوفر Galaxy Ring الآن للطلب المسبق بسعر 400 دولار، وسيتوفر في الأسواق ابتداءً من 24 يوليو.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بدأت حروب التكنولوجيا.. ماذا يقول الذكاء الاصطناعي عن فرضية اختراق وتفجير «البيجر» في لبنان؟

هل بدأت حروب الذكاء الاصطناعي؟ وما الخطوات القادمة؟ ولماذا غابت المعلومات الدقيقة عن هذه العملية؟.. البعض يرجع إلى حداثتها وأيضاً لقدم هذه التقنية التي تعود ...