آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » أفلام النصف الثاني من أغسطس 2024: أبرز العناوين التي يجب مشاهدتها

أفلام النصف الثاني من أغسطس 2024: أبرز العناوين التي يجب مشاهدتها

مع اقتراب نهاية فصل الصيف، تواصل دور السينما العالمية تقديم مجموعة من الأفلام الملحمية التي تعد بتجارب مشاهدة مثيرة وممتعة. إليكم قائمة بأبرز الأفلام التي ستعرض في أغسطس 2024 والتي تستحق المتابعة، سواء في دور السينما أو عبر منصات البث.

1. Jackpot

موعد العرض: 15 أغسطس 2024 عبر Prime Video

النوع: أكشن، كوميديا

يستعرض فيلم “Jackpot” قصة درامية وكوميدية حول جائزة يانصيب ضخمة تتجاوز قيمتها مليارات الدولارات. تدور الأحداث حول أوكوافينا التي تؤدي دورها كاتي كيم، والتي تفوز باليانصيب وتطلب المساعدة من نويل كاسيدي، الذي يلعب دوره نجم المصارعة والسينما جون سينا، لحمايتها من المتطفلين الذين يسعون للحصول على بطاقة اليانصيب الخاصة بها. الفيلم يعد بمزيج من الأكشن والكوميديا حتى غروب الشمس.

2. Alien: Romulus

موعد العرض: 16 أغسطس 2024 بدور السينما

النوع: رعب، خيال علمي، إثارة

“Alien: Romulus” هو استكمال لأحداث أفلام “Alien” و”Aliens” الشهيرة، ويأخذنا إلى عالم بعيد حيث يواجه مجموعة من الشباب تهديداً مرعباً من الكائنات الفضائية الهجينة التي سيطرت على البشر والكوكب بأسره. الفيلم يعد بتجربة رعب وإثارة تحبس الأنفاس.

3. The Union

موعد العرض: 16 أغسطس 2024 عبر Netflix

النوع: أكشن، كوميدي، إثارة

في “The Union”، تعود نجمة هوليوود هالي بيري إلى الشاشة بجانب مارك والبرغ في فيلم مليء بالإثارة والكوميديا. تدور القصة حول “مايك”، الذي يؤدي دوره مارك والبرغ، والذي يجد نفسه فجأة في عالم الجواسيس والعملاء السريين بعد أن تعود إلى حياته روكسان (هالي بيري)، الفتاة التي أحبها في المدرسة الثانوية، وتجنّده في مهمة استخباراتية خطيرة.

4. Blink Twice

موعد العرض: 23 أغسطس 2024 بدور السينما

النوع: غموض، إثارة

يعود تشانينغ تيتوم إلى هوليوود في فيلم “Blink Twice”، حيث يلعب دور ملياردير تقني يدعى “سلايتر كينغ”. يتقابل سلايتر مع نادلة تدعى “فريدا”، تؤدي دورها نايومي آكي، خلال حفل لجمع التبرعات، ثم يدعوها إلى عطلة أحلامه على جزيرته الخاصة. تتحول الرحلة إلى مغامرة محفوفة بالمخاطر والمطاردات المثيرة، حيث تبدأ أشياء غريبة في الحدوث.

مع هذه المجموعة المتنوعة من الأفلام، يعد شهر أغسطس 2024 بأن يكون مليئًا بالتشويق والإثارة لمحبي السينما حول العالم.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شكران مرتجى تكشف ذكرياتها في أيلول … باسم ياخور: 14 سنة والقاسم المشترك المخرج الصديق تامر إسحق

وائل العدس   كما كل خميس، نجول بكم ومعكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم السوريون والعرب هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل: ...