الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » واتساب تعلن عن ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد: اختيار موضوع الدردشة

واتساب تعلن عن ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد: اختيار موضوع الدردشة

أفاد موقع gadgets 360 بأن واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تخصيص ألوان خلفية الشاشة وفقاعات الدردشة في تطبيق المراسلة الخاص بهم. تأتي هذه الميزة بعد ظهورها على نظام iOS، وها هي الآن في مراحل التطوير لإصدار أندرويد.

ميزة الدردشة الافتراضية الجديدة

تم رصد هذه الميزة في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام أندرويد، الإصدار 2.24.17.19، بواسطة متتبع الميزات WABetaInfo. تتيح الميزة للمستخدمين اختيار ألوان مختلفة لكل من خلفية الدردشة وفقاعات الرسائل، مما يوفر تجربة تخصيص فريدة لكل محادثة.

على الرغم من أن الميزة لا تزال قيد التطوير، إلا أن لقطة شاشة جديدة أظهرت إعدادًا مبتكرًا يتيح للمستخدمين اختيار موضوع دردشة افتراضي. هذه الميزة ستتيح تعديل ألوان الرسائل وخلفية الشاشة عبر قائمة سمات جديدة. ومن المحتمل أن يتمكن المستخدمون من تحديد سمة مسبقة أو اختيار ألوان خاصة لتخصيص مظهر الدردشة بشكل افتراضي.

الخصائص والتوقعات المستقبلية

في الوقت الحالي، لا تظهر الصورة المسربة أي سمات محددة، وهو ما يشير إلى أن الميزة لا تزال قيد التطوير. ومع ذلك، فإن الضغط على خيارات تخصيص لون الرسائل وخلفية الشاشة سيمكن المستخدمين من تغيير مظهر جميع الدردشات.

تجدر الإشارة إلى أن الميزة الجديدة في واتساب ستختلف عن سمات الدردشة في تطبيقات أخرى مثل Facebook Messenger وInstagram، حيث يمكن تعيين سمة واحدة لجميع المشاركين في المحادثة. في المقابل، سيسمح واتساب بتطبيق المظهر المحدد فقط على الهاتف الذكي للمستخدم.

من المتوقع أن يتم توسيع هذه الميزة لتشمل تطبيقات iOS وسطح المكتب في المستقبل القريب، مما سيوفر للمستخدمين تجربة تخصيص متكاملة عبر مختلف المنصات.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عودة مفاجئة لمنصة اكس في البرازيل والسلطات أمام تحد جديد

أتاحت حيلة تقنية الأربعاء عودة شبكة التواصل الاجتماعي اكس الى البرازيل رغم الحظر الذي فرضه القضاء، في فصل جديد من المواجهة بين السلطات وإيلون ماسك ...