الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يكشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل طفلة صغيرة ويلقي القبض على الفاعلين.

فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يكشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل طفلة صغيرة ويلقي القبض على الفاعلين.

 

 

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق حول قيام شخصين مجهولين بالتردد بشكل مريب ليلاً إلى مقبرة الشيخ عمر التابعة لقرية البويضة في الغوطة الشرقية بريف دمشق، فتم التوجه إلى المكان وبالبحث ضمن المقبرة عثر على جـ.ثة طفلة صغيرة مدفونة على عمق ( 10 ) سم، وبجمع المعلومات تبين أن الجـ.ثة عائدة للطفلة (مرح . أ) عمرها سنتين وكانت تقيم في منزل خالتها المدعوة (فاطمة. ط) كون والدها متـ.وفي ووالدتها تركتها لدى شقيقتها لتقوم برعايتها.

 

ومن خلال التحري تم الاشتباه بخالتها المذكورة وزوجها المدعو (محمد . ع) وتم إلقاء القبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على تعـ.نيف الطفلة (مرح) وضـ.ربها بواسطة عصـ.ا حتى مفارقتها الحياة وإخفاء جـ.ثتها في براد بمنزلهما لمدة أربعة أيام ومحاولة التخلص من الجـ.ثة إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك فطلبا من شخصين آخرين متواريين مساعدتهما بالتخلص من الجـ.ثة وقام الشخصين الآخرين بنقل الجـ.ثة إلى المقبرة المذكورة ودفنها سراً، تم إلقاء القبض على أحدهما وهو المدعو (سمير . س) وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وبتردده برفقة المتواري إلى المقبرة لعدة مرات ليلاً للتأكد من سلامة القبر وعدم اكتشاف الجـ.ريمة.

 

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم ،ومازال البحث مستمر عن المتواري وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شخص وإصابة آخر جراء حادث سير على طريق حمص طرطوس

توفي شخص وأصيب آخر اليوم جراء حادث سير على الطريق الدولي حمص طرطوس. وذكر العميد مهذب المودي مدير الدفاع المدني بحمص لمراسلة سانا أن غرفة عمليات ...