الرئيسية » الرياضة » ضربة جديدة لريال مدريد بعد الخسارة أمام ليل

ضربة جديدة لريال مدريد بعد الخسارة أمام ليل

يبدو أن الليلة الحزينة التي عاشها فريق ريال مدريد بالخسارة أمام ليل الفرنسي، مساء أمس الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، لم تنته بعد، حيث تلقى النادي نبأ سيئاً بشأن إصابة لاعب جديد.

وانتهت مباراة ريال مدريد ضد ليل التي خاضها الفريقان ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بخسارة “الميرنغي” بهدف دون رد.

وكشفت صحيفة “ماركا” عن تعرض البرازيلي إيدير ميليتاو، لاعب الفريق، لإصابة أدت إلى استبداله أمام ليل.

وقالت الصحيفة في تقريرها: “اللاعب كان يعاني من انزعاجات منذ الشوط الأول، ورغم أنه أبدى قدرته على الاستمرار، تم استبداله في الشوط الثاني، حيث شوهد ميليتاو يضع كيس ثلج على عضلة الفخذ في ساقه، وبناءً على تطور حالته، سيخضع اللاعب لفحوصات طبية عند وصوله إلى مدريد، إلا أنه بشكل مبدئي، لا يبدو أي من الانزعاجات قوية”.

فيما قالت صحيفة “آس” إن اللاعب هو من طلب استبداله كإجراء احترازي، بعد شعوره بالآلام في الفخذ الأيسر، وهناك شكوك حول مشاركته في المباراة المقبلة للفريق ضد فياريال.

وقرر كارلو أنشيلوتي استبدال ميليتاو خلال الدقيقة 57 من عمر المباراة التي خاضها أمام ليل، وأقيمت على ملعب بيير موروي ليحل كيليان مبابي بدلاً منه.

ومن المقرر أن يلاقي ريال مدريد نظيره فياريال في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محكمة أرجنتينية تسمح بنقل رفات مارادونا بناء على طلب ابنتيه

سمحت محكمة أرجنتينية الثلاثاء بنقل رفات أسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو مارادونا، وذلك بناء على طلب ابنتيه، من مقبرة إلى ضريح سيتم بناؤه في وسط ...